الخميس 23-11-2017   
الاحتلال يحتجز نائب الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية    شبهة انتحار ثلاثيني في السلط    قمة سوتشي الثلاثية تدعو إلى تسوية سياسية في سوريا    "ميدل إيست آي" تنشر تفاصيل صفقة القرن ودور الرياض فيها    السعودية توضح آلية تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات    مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان والزرقاء.. تفاصيل    معرض فني تشكيلي للفنان الأردني خالد رباع في آل البيت    الملك: الأردن ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    السجن المؤبد لقائد عسكري سابق في البوسنة    الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية    توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس    مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام ٢٠١٨    إنتل تعترف بوجود عيوب أمنية في معظم رقائق الحاسب خاصتها    النمس: ١٨% نسبة الفتيات تزوجن دون السن ١٨    الاحتلال يزعم اعتراض دخول مواد تصنيع متفجرات إلى قطاع غزة    

'بداية اربد' تستقبل ٩ حالات طعن من مرشحين للانتخابات البلدية

النهر نيوز - استقبلت محكمة بداية اربد حتى نهاية دوام الجمعة تسع حالات طعن من مرشحين للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات.
وأشار رئيس المحكمة القاضي فلاح العضيبات ان اثنتين من حالات الطعن لم تكن ضد قرار الهيئة المستقلة للانتخاب برفض ترشيحهما، في حين قدم سبعة مرشحين طعون بقرار الهيئة برفض ترشيحهم.
وبين أن هيئة المحكمة المشكلة للنظر بالطعون من قبل القضاة محمد الحمادين وسامر الغزاوي وياسين بني حمد ومراد العمري فصلت بطعنين من الطعون المقدمة، لافتا إلى أن الطعنين طلبا اضافة الكنية إلى الأسم وهو ما أصدرت المحكمة بردهما مضمونا.
وأوضح العضيبات أن الرد استند إلى أن المحكمة تنظر في الطعون المقدمة ضد قرار الهيئة بعد قبول طلبات ترشيح ابتداء ، كما أن أحد الطعنين قدم من خلال المرشح نفسه دون أن يكون موقعا من أحد المحامين خلافا لقانون نقابة المحامين.
وأشار إلى أن المحكمة ستواصل النظر بباقي الطعون وستصدر قرارها بشأنها يوم الاحد القادم، منوها أن المحكمة ستستمر باستلام أي حالات طعن حتى نهاية دوام يوم غد السبت .

التاريخ : 7/14/2017 6:46:55 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط