الأربعاء 26-9-2018   
ائتلاف يهاجم ورشة لنقابة المهندسين الزراعيين: لتنفيذ خطة وإملاءات مندوب وزارة الزراعة الامريكية    الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"    الطراونة: رد قانون الضريبة تنازل طوعي عن حق المجلس في التشريع    الخوالدة تهاجم شركة الولاء    مطالبات نيابية برد "معدل ضريبة الدخل"    الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية    مجلس النواب يصر على موقفه باشتراط عشرة سنوات خدمة للوزير حتى يحصل على تقاعد    تنقلات في الأمن: مفلح نائباً لـ ادارة حماية الاسره وساري مديراً لمكتب مدير الامن    ضبط 7 مروجي مخدرات في سحاب ورجم الشامي    خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب    عباس يلتقي لفني.. وهذا ما جرى خلال اللقاء!    مدير الامن الوقائي الأسبق يروي قصة "ذهب عجلون"    الحباشنة: مجلس النواب حالياً أمام مفترق طرق "إما أن يكون أو لا يكون"    السعودية تضع حدَاً للأزمة الدبلوماسية مع ألمانيا    دراسة: الشعب الأردني لا يسامح بـ "الخيانة الزوجية"    

منتخب ت ٢٣ يصعد تحضيراته تأهبا لملاقاة بنجلادش

النهر نيوز- كثف المنتخب الوطني ت ٢٣ لكرة القدم، استعدادته الفنية والبدنية لمواجهة بنجلادش الاربعاء ١٩ تموز، في افتتاح مشواره في التصفيات المؤهلة الى النهائيات الاسيوية في الصين ٢٠١٨.
واجرى المنتخب امس الاثنين ١٧ تموز تدريباً على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل وصف بالقوي، حيث اشرف مدرب اللياقة البدنية ديرك ماكارتي على عمليات الاحماء واطالات العضلات.
وقاد المدير الفني ايان بروسكيل والمدرب العام اسلام ذيابات الحصة التدريبية الرئيسية، حيث اشتملت على سرعة نقل الكرة والتمرير والتمركز في المساحات الضيقة، اضافةً الى تطبيق بعض الجمل التكتيكية.
من جانبه واصل مدرب حراس المرمى أحمد أبو ناصوح تدريباته مع ثلاثي الحراس، حيث ركز على التسديد القريب والبعيد والكرات العرضية، بينما يواصل المعالج مأمون حرب متابعة حالات الاصابات والاستشفاء بعد التمارين.
وكان الجهاز الفني عقد محاضرة صباحية للاعبي المنتخب، عرض خلالها محلل الفيديو جمال اللحام ابرز النقاط التي ظهرت في لقاء المنتخب الاخير مع نظيره العراقي، حيث اكد بروسكيل على ضرورة تلافي الاخطاء وتعزيز الايجابيات.
بدوره، قدم مدير المنتخب وسيم البزور شكره وتقديره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على حسن الضيافة والاستقبال، وللجهود الكبيرة المبذولة في انجاح استضافة التصفيات الاسيوية، مؤكداً على العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني.

التاريخ : 7/18/2017 10:46:31 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط