الثلاثاء 23-10-2018   
إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح    الرئيس السوري يامر باطلاق اسم الرمثا على احد شوارع دمشق لهذا السبب    الملك يغادر إلى السعودية    ضبط سرقات مياه في الرمثا والكفرين    سائق يدعي اعتداء رقيب سير عليه .. والأمن يحقق    لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة    

انخفاض على درجات الحرارة اليوم

النهر نيوز- يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الاربعاء وتكون الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء غدا حارة نسبياً في عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الجمعة وتكون الأجواء حارة في عمان والمرتفعات الجبلية العالية، وحارة جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 34 الى 23 درجة مئوية والمناطق الشمالية 34 الى 24 والمناطق الجنوبية 33 الى 18 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 29 درجة مئوية.

التاريخ : 7/19/2017 9:04:38 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط