الخميس 13-12-2018   
المنتخب الوطني يتدرب في عمان اليوم    وزير الشباب يستقبل وفد جائزة دوق أدنبرة    60 مليونًا استثمار Orange الأردن في شبكة الفايبر    سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا لـ«لافارج» الأردن    «الملكية» تحتفي بمرور 55 عامًا على تأسيسها    توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد    السعود يطالب بعدم تكفيل المسيئين عبر التواصل الاجتماعي    العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية    ضبط شخص مصنف خطر باربد    الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين    مصادر حكومية : العفو العام قريبا جدا .. والرزاز سابحثه اليوم    الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي    الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر    رمزية "خميس الرابع" تخطف الاضواء من "جمعة البلد"    ضبط مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة    

الفيصلي يلتقي حسين داي الجزائري

النهر نيوز - يلتقي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم نظيره فريق حسين داي الجزائري عند الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء على ستاد السلام بالقاهرة.
وتاتي المباراة في اطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الاولى ببطولة الاندية العربية لكرة القدم المقامة في جمهورية مصر العربية، بمشاركة ١٢ فريقا وتستمر حتى ٥ اب المقبل.
ويسعى فريق الفيصلي ممثل الكرة الاردنية في البطولة لتحقيق الفوز للانفراد بصدارة المجموعة وتعزيز حظوظه بالتاهل للدور الثاني.
ويجري الفيصلي تدريبه الاخير اليوم بقيادة المدرب المونتنيغري نيبوشا استعدادا للمباراة القوية، لا سيما وان فريق حسين داي الجزائري استهل مشواره بالفوز على فريق الوحدة الاماراتي.
ويتصدر الفيصلي وحسين داي المجموعة الاولى برصيد ٣ نقاط لكل فريق ثم الاهلي المصري والوحدة الاماراتي بدون نقاط.

التاريخ : 7/24/2017 2:27:06 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط