الإثنين 22-4-2018   

جنازة شعبية مهيبة لشهيد الواجب - صور

النهر نيوز - بمشاركة مدير الامن العام وعدد من الضباط شيعت عائلة شهيد الواجب الملازم حمزة العلاونة جثمانه الى مثواه الاخير بعد صلاة ظهر اليوم الاحد في لواء الطيبة غرب محافظة اربد من مسجد الطيبة الكبير .

وشارك مئات المواطنين في الجنازة المهيبة للشهيد العلاونة الذي استشهد هو و زميله في مكافحة المخدرات الملازم اول سامي بركات الحمايدة خلال تأدية واجبهما .

وعن الحادثة قال مصدر أمني "انتقل الى رحمه الله كل من الملازم أول سامي الحمايدة والملازم اول حمزة العلاونة من مرتبات قسم مكافحة المخدرات / محافظة المفرق على اثر حادث تدهور أثناء تأدية الواجب الرسمي بتتبع احدى المركبات المشبوهه".

واضاف "كما نتج عن الحادثة اصابة لحد ضباط القسم وهو بحاله متوسطة وقيد العلاج، نسأل الله تعالى الرحمة للفقيدين والشفاء للمصاب".

وزاد " تم فتح تحقيق في الحادثة للوقوف على كافة ملابساتها واشارت التحقيقات الاولية انه واثناء قيام احدى دوريات مكافحة المخدرات بواجبها الرسمي اشتبهت باحدى المركبات والتي رفض من بداخلها الامتثال لهم واثناء تتبعها وقع حادث تدهور للدورية وعثر على مسافة قريبة من مكان الحادث على المركبه التي كان طاقم الدوريه يتابعها بحاله تدهور ولم يعثر على احد بداخلها وما زال التحقيق جارياً".

التاريخ : 7/30/2017 3:09:17 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط