الأحد 20-5-2018   
مذكرة نيابية تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر    لواء البترا .. نشامى السير يوزعون المياه على المواطنين ساعة الغروب    بالفيديو الملك يتناول إفطاره على دوار صويلح    ولي العهد يزور مركز شباب البادية الشمالية ..صور    بنك الإسكان يدعم برامج مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية    "مياهنا" تسيطر على تغيير طفيف بنوعية المياه في الزرقاء    الأناضول: نقل عباس للمشفى للمرة الثالثة خلال أسبوع    اصابة 3 اشخاص بتصادم 3 مركبات بالقرب من جسر جامعة العلوم والتكنولوجيا    ضبط 15 متسولا في المزار الجنوبي    هل تسبب مسلسل بأزمة دبلوماسية بين مصر والسودان ؟    الضمان: شمول مصابي "صوامع العقبة " حال انطبقت عليهم احكام القانون    اسناد جرم التسبب بالوفاه وجرم التسبب بالايذاء للمقاول في انفجار الصوامع    أمانة عمان تحذر من متسولين ينتحلون صفة عامل وطن    مذكرة نيابية ثالثة تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر    الأمانة: إتلاف 4562 لترا من العصائر    

زيت جوز الهند صديق البشرة أم عدوها؟

النهر نيوز- يشهد زيت جوز الهند رواجاً كبيراً في عالم التجميل في الآونة الأخيرة. وتختلف آراء خبراء التجميل حول فوائد وأضرار زيت جوز الهند. وهنا يتبادر إلى الذهن السؤال التالي هل زيت جوز الهند صديق للبشرة أم عدو لها؟
وللإجابة على هذا السؤال، أوضحت مجلة "فرويندين" أن زيت جوز الهند يعد بمثابة سر جمال النجمات، مثل جينيفر أنيستون وفتيات عائلة كردشيان، حيث إنه غني بفيتامين E والبروتين والأحماض الدهنية المشبعة. لذا فهو يعمل على إمداد البشرة بالرطوبة ويمنحها ملمساً مخملياً ومظهراً يشع نضارة وحيوية، فضلاً عن تأثيره المضاد للبكتيريا.
ومع ذلك، لا يخلو زيت جوز الهند من العيوب، حيث إنه يعزز من فرص ظهور البثور. لذا ينبغي على المرأة، التي تميل بشرتها لظهور البثور والتهيج، الابتعاد عن زيت جوز الهند، حيث إنه قد يتسبب في انسداد المسام ويمهد الطريق لظهور البثور والشوائب.

التاريخ : 8/4/2017 8:27:22 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط