الأربعاء 26-9-2018   
ائتلاف يهاجم ورشة لنقابة المهندسين الزراعيين: لتنفيذ خطة وإملاءات مندوب وزارة الزراعة الامريكية    الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"    الطراونة: رد قانون الضريبة تنازل طوعي عن حق المجلس في التشريع    الخوالدة تهاجم شركة الولاء    مطالبات نيابية برد "معدل ضريبة الدخل"    الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية    مجلس النواب يصر على موقفه باشتراط عشرة سنوات خدمة للوزير حتى يحصل على تقاعد    تنقلات في الأمن: مفلح نائباً لـ ادارة حماية الاسره وساري مديراً لمكتب مدير الامن    ضبط 7 مروجي مخدرات في سحاب ورجم الشامي    خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب    عباس يلتقي لفني.. وهذا ما جرى خلال اللقاء!    مدير الامن الوقائي الأسبق يروي قصة "ذهب عجلون"    الحباشنة: مجلس النواب حالياً أمام مفترق طرق "إما أن يكون أو لا يكون"    السعودية تضع حدَاً للأزمة الدبلوماسية مع ألمانيا    دراسة: الشعب الأردني لا يسامح بـ "الخيانة الزوجية"    

الأمن: مطلق النار بمعان لديه سجل خطير يتضمن تشكيل'جمعية أشرار'

النهر نيوز- بين مصدر أمني، أن المجرم الذي أطلق النار صوب مركبة تابعة للدوريات الخارجية في مدينة معان، وتسبب باستشهاد أحد أفراد الأمن وإصابة آخر، لديه سجل جرمي ومتوارٍ عن الأنظار منذ عدة أشهر وسبق وتم سجنه بقضايا أمنية.
وقال المصدر الأمني في تصريح صحفي، السبت، إن المجرم شاب يبلغ من العمر (٢١ عاماً) ألقي القبض عليه أكثر من مرة وتوجد بحقه ١١ أسبقية معظمها إطلاق عيارات نارية وشروع بالقتل واعتداء على موظفين.
ويتضمن سجل الشاب الجرمي تأليف "جمعية أشرار" وتم ضبطه في مختلف القضايا وتوديعه إلى الجهات القضائية كان آخرها في العام ٢٠١٦ وبقي نزيل مركز الإصلاح والتأهيل لغاية شهر آذار الماضي ٢٠١٧م، قبل أن يغادره، بحسب المصدر الأمني.
ووجهت للمجرم تهم مخالفة قانون منع الجرائم وشروع بالقتل بعد مغادرته السجن وظلّ متوارياً عن الأنظار طيلة الشهور الأربعة الماضية.
وأكد المصدر أن لدى المجرم اثنين من اشقائه في مراكز الاصلاح على خليفة قضايا تتعلق بالاتجار بالمخدرات والسلاح وإطلاق العيارات النارية.

التاريخ : 8/5/2017 5:39:46 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط