الإثنين 22-10-2017   

الشياب يوعز بحل مشكلة اكتظاظ المراجعين بالتأمين الصحي

النهر نيوز - اوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الى ادارة التامين الصحي لإيجاد حلول سريعة لاكتظاظ المراجعين في صالات تقديم الخدمة والانتظار لمراجعي الدائرة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الدكتور الشياب اليوم الاثنين الى ادارة التامين الصحي في اطار جولاته الميدانية التي تشمل جميع مواقع تقديم الخدمات للوقوف على مستواها والإجراءات المتبعة لإنجاز معاملات المواطنين وتلمس احتياجاتهم والعمل على تلبيتها ضمن الامكانات المتاحة .

ودعا الدكتور الشياب ادارة التامين الصحي الى تبسيط جميع الاجراءات المتبعة لإنجاز معاملات مراجعي الدائرة وتسريعها وتخفيف الاعباء عليهم .

وجال الدكتور الشياب في مديريتي المشتركين والشؤون الفنية واطلع على سير العمل فيهما لا سيما بعد اعادة هندسة الاجراءات المتبعة في اصدار بطاقة التامين الصحي ، كما استمع الى المراجعين ومدى رضاهم عن الخدمة التي يتلقونها وملاحظاتهم حولها ووعد بتلافي اي سلبيات تعترض تقديم الخدمة بمنتهى اليسر والسرعة .

وقدمت مديرة ادارة التامين الصحي الدكتورة الهام خريسات ايجازا حول الخدمات التي تقدمها الدائرة مشيرة الى ان عدد مراجعيها يصل الى نحو 500 يوميا .

وبينت ان الدائرة تولي اهتماما كبيرا لتسريع انجاز معاملات المراجعين والغالبية العظمى منها تتعلق بإصدار بطاقات التامين الصحي وتجديدها وغير ذلك من الاجراءات الخاصة بمهام الدائرة وواجباتها .

التاريخ : 8/7/2017 5:58:34 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط