الجمعة 19-10-2017   

شاهد آخر فيديو للفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا

النهر نيوز- انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي آخر فيديو لـ الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا في مترو لندن قبل إصابته بجلطة في القلب والقدم بيوم واحد، حيث دخل بعدها في غيبوبة بأحد مستشفيات العاصمة البريطانية، وأُجريت له عملية تكللت بالنجاح، لكنه توفي مساء أمس الجمعة بعد تدهور صحته.
وسبق أن تعرض الممثل الكويتي لعدة أزمات صحية، منها تعرضه لالتهاب رئوي حاد نهاية عام ٢٠١٦، نقل على إثره إلى المستشفى، وتم إدخاله إلى غرفة العناية المركزة إلى أن استقرت حالته الصحية.
كما أجرى عمليتي قسطرة للقلب في لندن عام ٢٠١٥ بعد تعرضه لأزمة حادة في عام ٢٠٠٥ إثر إصابته بجلطة في المخ، أدخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى مبارك الكبير في الكويت، ونقل بعدها للعلاج في ألمانيا، ليعود لاستكمال تصوير مسلسل "العافور".
وفي عام ٢٠٠٣، تعرض أيضا لأزمة قلبية أثناء تصويره لمسلسل "الحيالة"، نقل على إثرها إلى المستشفى، لتتبين إصابته بانسداد في الشرايين، سافر بعدها إلى لندن لإجراء جراحة عاجلة، وعاد بعد شفائه لإكمال تصوير المسلسل.
يذكر أن عبدالحسين عبد الرضا من مواليد عام ١٩٣٩، ويبلغ من العمر ٧٨ وهو ممثل كوميدي كويتي، ويعتبر من أشهر وأبرز الفنانين الخليجيين والعرب، ويعد من رواد فن التمثيل في منطقة الخليج العربي.

التاريخ : 8/12/2017 12:19:14 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط