الإثنين 10-12-2018   

زيدان يطالب لاعبيه بالحذر في لقاء الاياب

النهر نيوز- ظهر المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي بعد المباراة الي حقق خلالها فريقه الفوز على برشلونة بثلاثة اهداف لهدف حيث رفض التعليق عن قرارات الحكم قائلاً “لن أتحدث عن التحكيم كما جرت العادة، القرارات كانت قوية نوعاً ما لكن لا يمكننا فعل شيء حيال قرارات الحكام، يمكننا أن نتحدث عن أمور أخرى .. طرد رونالدو ؟ لست متأكداً من صحة القرار لكن سوف نقوم بكل ما يمكننا القيام به من إجراءات ليتواجد كريستيانو يوم الأربعاء” .
وعن الفوز قال زيدان “أنا فخور بلاعبي فريقي، قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا الفوز بجدارة لكن لن أقع في فخ الفرحة المبالغ فيها ، اليوم سنفرح للفوز لكن لم نحسم شيء و سيكون أمامنا كلاسيكو يوم الأربعاء .. هنا ريال مدريد لا يوجد فريق أ و فريق ب ، الجميع لديه نفس المهمة و دائما ما نلعب بنفس الطريقة سواء غاب لاعب او آخر” .
وأكد القائد سيرجيو راموس على تصريحات مدرب زيدان حيث قال “كانت مباراة صعبة ، حققنا خطوة مهمة نحو اللقب لكن لا يجب الاحتفال قبل الاوان، عندما يكون على أرضية الملعب لاعبين بهذا المستوى في كل ثانية يمكن أن يحدث شيء في المباراة، سعيد لمستوى فريقنا” .
وأضاف راموس عن آداء الحكم قائلاً “لا يبدو لي من الوهلة الأولى أن كريستيانو مثل في تلك اللقطة لكن علي مشاهدتها مجدداً، كان يجب على الحكم أن يأخذ وقته ويفكر جيداً قبل طرد لاعب بقيمة رونالدو في مباراة مهمة كهذه .. ضرب الجزاء؟ ليس علي مشاهدة اللقطة مجدداً، نافاس لم يرتكب أي خطأ وضربة الجزاء لم تكن صحيحة” .
ومن الجانب الآخر ظهر إرنستو فالفيردي فيلا مؤتمر صحفي حيث تحدث عن الخسارة قائلاً “كانت نتيجة قاسية جداً ، الخصم هو المفضل للفوز باللقب الآن لكن لاتزال هناك مباراة اخرى ويجب أن نقدم أفضل ما لدينا من أجل الحفاظ على حظوظنا كاملة” .
وأضاف فالفيردي قائلاً ” اذا لم تنهي هجماتك بنجاح، الخصم سيقوم بانهاء هجماته، هذه كرة القدم وهذا ماحدث عن طريق المرتدات .. نحن في موقفٍ صعب الآن لكن يجب علينا النهوض مجدداً ومحاولة العودة حتى آخر لحظة” .
وعن تعاقدات برشلونة القادمة قال فالفيردي “التعاقدات؟ سيكون هناك بعض التغييرات حتى اغلاق سوق الانتقالات، تم تأكيد الأمر بالنسبة لي، سأحصل على بعض اللاعبين الجدد خلال الأيام المقبلة” .
وكذلك ظهر القائد أندريس انييستا أمام وسائل الإعلام حيث قال عن الخسارة “إنها نتيجة قاسية اليوم لكن الأمر لم ينتهي بعد، أمامنا ٩٠ دقيقة أخرى في مدريد ويجب أن نقدم أفضل ما لدينا من أجل العودة في النتيجة .. خطأ بيكيه؟ إنه أمر عادي في كرة القدم ويحدث كثيراً خصوصاً للمدافعين، لن نقف عند هذا كثيراً” .
وأضاف إنييستا قائلاً “الهجمات المرتدة كانت نقطة فارقة في المباراة، استفاد منها مدريد في هدفين لأنهم وجدوا المساحات الكافية لفعل ذلك، يجب أن نتعلم من مباراة اليوم وأن نستفيد من أخطائنا

التاريخ : 8/14/2017 10:51:51 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط