الجمعة 16-11-2018   

رجال الامن العام يرسمون صورة مشرقة بالانتخابات

النهر نيوز - يبذل رجال الأمن العام جهوداً إنسانية كبيرة لمساعدة الموطنين للأدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي بدأت صباح اليوم في جميع مناطق المملكة اضافة الى حرصهم على تمكين المواطنين من ممارسة حقهم في سهولة ويسر.

وسجلت عدسة وكالة الانباء الاردنية " بترا " مشاهد إنسانية رائعة لرجال الأمن وهم يساعدون مواطنا من كبار السن ومواطنة حالت ظروفها الصحية دون الوصول الى مراكز الاقتراع فضلاً عن إرشاد الموطنين للوصول الى صناديق الاقتراع في مختلف مناطق المملكة .

ويتعامل رجال الأمن العام بكل رحابة صدر واستشعار للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في خدمة الموطنين الذين يتوافدون الى مراكز الاقتراع والمحافظة على أمن مراكز الاقتراع وحرصهم على تقديم صورة مشرقة لما تبذله الدولة في هذا اليوم .

ويبدي رجال الأمن العام سعادتهم الشخصية بتقديم العون والمساعدة للموطنين من المرضى وكبار السن، وذوي الاعاقة في إطار مهمتهم الأساسية للحفاظ على أمن الموطنين اثناء العملية الانتخابية .

وقال المواطن محمود الطالب الذي شارك في الاقتراع باحد المراكز ان رجال الامن العام يقومون بأداء واجبهم باحترافية عالية ويسهمون في انجاح هذا اليوم الوطني والخروج به بالصورة المشرقة التي تعكس وجه الاردن الحضاري .

واضاف ان رجال الامن العام يتركون أسرهم وعوائلهم في جميع المناسبات الوطنية لنكون نحن المواطنين وحتى طرقاتنا ومنازلنا، بأمان وسلامة.

واكد الموطن عبد الله الشايب ان مديرية الامن العام اثبتت من خلال برامجها المتعددة أنسنة دور رجل الامن لما له من مردود ايجابي على المجتمع والمواطن على حد سواء.

يشار الى ان مديرية الامن العام اصدرت امس بيانا صحفيا اكدت فيه تنفيذها خطة أمنية هدفها تسهيل دخول المواطنين لممارسة حقهم الدستوري والخروج بأسرع وقت اضافة الى تيسير وصولهم لمراكز الاقتراع وفق خطة مرورية تم وضعها لتلك الغاية.

ودعا البيان المواطنين الى التعاون التام مع رجال الامن العام في مختلف المواقع وامام مراكز الفرز والاقتراع والامتثال لإرشاداتهم لأنهم وجدوا لتقديم الخدمة لهم ومساعدتهم في ممارسة حقهم الدستوري في اختيار ممثليهم في الانتخابات البلدية واللامركزية .

التاريخ : 8/15/2017 4:07:42 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط