الجمعة 21-9-2018   
مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    غواصون يرفعون نصف طن من نفايات جوف البحر في العقبة    الخدمة المدنية تدعو معلمين ومعلمات للامتحان التنافسي (أسماء)    خطباء مساجد يدعون لتحصين الشباب ضد آفة المخدرات    بدء تطبيق تخفيض وإعفاء بعض السلع من ضريبة المبيعات    إغلاق مخبز وإتلاف 7 أطنان من المواد الغذائية بالعقبة    تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق    ارتفاع أسعار النفط    تفكيك مخيم الركبان عند مثلث الحدود “السورية الأردنية العراقية”    حصة الفرد من المياه في محافظات الشمال لا تتعدى 80 لترا يوميا    

هاكرز يسربون ملايين الإيميلات عبر الإنترنت

النهر نيوز- قالت تقارير إعلامية إن مئات الملايين من الإيميلات جرى تسريبها على الإنترنت، في خطوة وصفت بـ"أكبر عملية تسريب" تشهدها الشبكة العنكبوتية.
وذكرت المصادر نفسها أن عملية "سبام بوت" كانت وراء اختراق الملايين من الإيميلات.
وأوضحت أن "سبام بوت" يقوم بإنشاء حساب إلكتروني وهمي ويرسل منه بريد إلكتروني لمجموعة كبيرة من الأشخاص، يطلب منهم إدخال معلوماتهم من أجل الاستفادة من عرض معين أو ربح جائزة.
وكشفت التقارير أن حوالي ٧١١ مليون إيميلا يفترض أن تكون تعرضت لعملية "سبام بوت"، مشيرا إلى أنه يعتقد أن هذه الإيميلات تنتمي لأشخاص حقيقيين.
وقال تروي هانت، باحث أمني، إنه من المرجح أن يكون العدد الحقيقي للأشخاص "المخترقين" أقل بكثير.
ويجد المخترقون عبر طريقة "سبام بوت" في كل مرة طريقة جديدة لاختراق أكبر عدد من الضحايا، على اعتبار أن المضيفين على شبكة الإنترنت يحظرون باستمرار هذا النوع من الرسائل حتى لا تصل للمستخدمين.

التاريخ : 8/30/2017 11:23:33 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط