الخميس 23-11-2017   
الاحتلال يحتجز نائب الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية    شبهة انتحار ثلاثيني في السلط    قمة سوتشي الثلاثية تدعو إلى تسوية سياسية في سوريا    "ميدل إيست آي" تنشر تفاصيل صفقة القرن ودور الرياض فيها    السعودية توضح آلية تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات    مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان والزرقاء.. تفاصيل    معرض فني تشكيلي للفنان الأردني خالد رباع في آل البيت    الملك: الأردن ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    السجن المؤبد لقائد عسكري سابق في البوسنة    الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية    توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس    مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام ٢٠١٨    إنتل تعترف بوجود عيوب أمنية في معظم رقائق الحاسب خاصتها    النمس: ١٨% نسبة الفتيات تزوجن دون السن ١٨    الاحتلال يزعم اعتراض دخول مواد تصنيع متفجرات إلى قطاع غزة    

الاحتلال يعتقل ١٥ مواطنًا بمداهمات بالضفة

النهر نيوز - اعتقلت قوات الاحتلال فجر الخميس ١٥ مواطنًا خلال مداهمات شنتها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت وسائل اعلام فلسطينية، بان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة عصيرة الشمالية، ومداهمة عدد من المنازل وتفتيشها، واعتقال الطبيب الخريج أسامة سوالمة، والشاب عبد الرحمن حمادنة.
كما اعتقلت الشاب أيمن المصري بعد مداهمة منزله بمنطقة جبل فطاير في مدينة نابلس، وداهمت منزل الأسير سمير الكوسا في حي الضاحية بالمدينة وفتشته.
واقتحمت أعداد كبيرة من الجنود المشاة مخيم بلاطة من منطقة السهل، وداهمت عدة منازل وفتشتها، واعتقت الشاب عبد الرحمن خديش.
وفي قلقيلية، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم المدينة ومداهمة عدة منازل ما أدى لاندلاع مواجهات.
وأوضح ذات المصدر أن مواجهات اندلعت في حي كفر سابا في المدينة، إذ أُصيب مواطنون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع بعضهم داخل منازلهم، فيما داهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل.
كما انتشر جنود الاحتلال في شارع نابلس، ونصبوا حواجز على مداخل المدينة في ساعات الليل.
وفي سلفيت، اقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية بلدة حارس قضاء المدينة وانتشرت في المنطقة الواقعة بين مستوطنة بركان والقرية.
وأجرى قوات الاحتلال عمليات تمشيط في المنطقة الواقعة بين بلدة حارس وتجمع بركان الاستيطاني واستجوبوا عددا من المواطنين.
وأشار إلى أن الجنود انتشروا في أزقة القرية ونصبوا حاجزًا على مدخلها وأوقفوا عددًا من المواطنين في الشوارع واستجوبوهم.
وفي جنين، نصبت قوات الاحتلال الليلة الماضية حواجزها العسكرية غرب المدينة وجنوبها، واستجوبت مواطنين ودققت في هوياتهم.
وانتشر جنود الاحتلال على مفرقي رمانة وزبوبة غرب جنين وأوقفوا المركبات ودققوا في هويات المواطنين وشوشوا حركة السير على فترات.

كما نصبت قوات الاحتلال حاجزًا آخر على الطريق إلى بلدة يعبد جنوبي المدينة وتمركزت قرب كازية كفيرت ودققت في هويات المواطنين.صفا

التاريخ : 8/31/2017 2:34:02 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط