الخميس 18-10-2018   
المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لانتخابات الموقر    ترمب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك    عودة أكثر من 40 لاجئا سوريا من الأردن الى بلادهم    الطراونة يلتقي رؤساء بلديات للوقوف على مطالب العاملين فيها    الحكومة تقرر اعفاء الدفعة الثانية من الحاصلين على قروض تأهيل مهني من صندوق المعونة    3 اصابات اثر حريق محدود في إحدى مدارس محافظة معان    الرزاز : أصبح لدينا جيل يسمى جيل الانتظار    أعمال تعبيد وصيانة لشوارع رئيسية في مدينة عمان يومي الجمعة والسبت    «الصحة» تؤكد مأمونية المطاعيم وسلامتها    بدء دخول الشاحنات السورية الى المملكة    قتلى ومفقودين اثر تواصل الفيضانات في تونس..    منتخبنا للسيدات يواصل تدريباته استعداداً للتصفيات الأولمبية    الصناعة والتجارة: هكذا يخدم معبر جابر الأردن    الإنحياز للاحتلال لم يبقِ للشعب مبررا لإنتظار صفقة القرن    الأمانة تنفذ أعمال تعبيد لشوارع رئيسية في عمّان    

الساحر ميسي يقود برشلونة للفوز على يوفنتوس

النهر نيوز- سجل الساحر ليونيل ميسي هدفين ليقود برشلونة للفوز ٣-صفر على يوفنتوس في بداية قوية للفريق القطالوني ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.
وتقدم ميسي بأول هدف قبل نهاية الشوط الأول بعدما تبادل الكرة مع لويس سواريز ليسدد الكرة بعيدا عن جيانلويجي بوفون متفوقا على الحارس الايطالي المخضرم لأول مرة.
وكان اللاعب الأرجنتيني عنصرا مهما في الهدف الثاني وأجبر دفاع يوفنتوس على إبعاد الكرة عن خط المرمى لتصل لايفان راكيتيتش الذي سدد في المرمى الخالي في الدقيقة ٥٦ ليضيف بذلك لهدفه أمام يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال عام ٢٠١٥.
لكن ميسي تمكن من إحراز هدفه الثاني والثالث لبرشلونة بعد أن تلقى تمريرة أندريس إنيستا ليفتح المزيد من الثغرات في دفاع يوفنتوس المستنزف قبل أن يسدد في مرمى بوفون محرزا سابع أهدافه في ثلاث مباريات.
وبدا يوفنتوس ظلا شاحبا للفريق الذي فاز على برشلونة ٣-صفر في مجموع مباراتي الموسم الماضي ليبلغ النهائي وذلك في ظل افتقاده خمسة لاعبين أساسيين ومنهم المدافع القوي جيورجيو كيليني.
وتلقت شباك يوفنتوس سبعة أهداف في آخر مباراتين له في البطولة القارية على امتداد موسمين.
وكما هو حال برشلونة خاض يوفنتوس المباراة بعد الفوز في أول ثلاث مباريات في الدوري المحلي إضافة إلى تألق لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سجل خمسة أهداف في ثلاث مباريات.
لكن يوفنتوس دفع أيضا ثمن غياب مجموعة من لاعبيه المؤثرين مثل ماريو مانزوكيتش وكلاوديو ماركيسيو وسامي خضيرة.
ورغم محاولة مبكرة من ميرالم بيانيتش لاعب يوفنتوس تسبب ميسي في كابوس لبطل إيطاليا وشارك عثمان ديمبلي المنضم حديثا في التشكيلة الأساسية قبل أن يخرج في الشوط الثاني.
وقال راكيتيتش للصحفيين ”عندما نلعب بإيقاع سريع يكون من الصعب جدا اللعب أمامنا“.
وأضاف ”لا يجري برشلونة تغييرات عديدة في المدربين لكن الآن أصبحنا نملك الأفكار الجديدة ونحن سعداء جدا بكيفية سير الأمور“.

التاريخ : 9/13/2017 9:00:21 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط