الثلاثاء 18-12-2017   

19 منزلا مهددة بأن تحال لركام وسكانها يهددون بالتصعيد في وجه الأمانة

النهر نيوز - 19 منزلا بمنطقة المغيرات التابعة لمنطقة النصر في عمان مهددة بأن تصبح ركاما من تراب على رؤوس أصحابها في مطلع تشرين الأول ، بحجة تعدي بعض المنازل على شارع امتداده 40 مترا .

وتكمن التفاصيل في أن سكان المنطقة وقبل نحو 15 عاما حصلوا على أذونات أشغال من أمانة عمان الكبرى ، بعد شرائهم الأراضي المعروفة بالأميرية من مالكها الأصلي وهو من عائلة أبو جاموس .

وقبل أيام قامت أمانة عمان الكبرى بإعادة تعبيد الشوارع هناك ، ومن ضمنها الشارع محل الجدل والذي تدعي الأمانة تعدي بعض المنازل عليه ، والممتد 40 مترا .

وبحسب المعلومات فإن أهالي المنطقة تقدموا باقتراحات للأمانة بأن يتم نقل الشارع لمسافة تبعد عن تلك المنازل مبدين استعدادهم لدفع التعويضات تجنبا لهدم المنازل ، التي تنفس سكانها الصعداء حتى تمكنوا من بنائها .

و الان وردت معلومات بأن الأمانة عازمة على توجيه انذارات بالإخلاء لتلك المنازل ، اضافة لجلب الآليات والجرافات لتنفيذ هدم المنازل .

19 عائلة قنبلة موقوتة ستنفجر بوجه الأمانة ، إن لم تسارع لحل تلك الأزمة ، سيما أن المملكة تشهد ظروفا اقتصادية تقف حائلا أمام المواطنين لإستئجار منازل أو شراء جديدة .

التاريخ : 9/16/2017 12:12:12 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط