الأربعاء 23-10-2018   
مقتل لواء متقاعد رميا بالرصاص في مأدبا    الملك يلتقي بن سلمان    الوحدات يوضح موقفه من طلبات العضوية    ألمانيا تعلن عن مساعدات جديدة للأردن بنحو نصف مليار يورو    الأشغال الشاقة 20 عاما لمتهم هتك عرض طفلة وصور جريمته    أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن    إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    

19 منزلا مهددة بأن تحال لركام وسكانها يهددون بالتصعيد في وجه الأمانة

النهر نيوز - 19 منزلا بمنطقة المغيرات التابعة لمنطقة النصر في عمان مهددة بأن تصبح ركاما من تراب على رؤوس أصحابها في مطلع تشرين الأول ، بحجة تعدي بعض المنازل على شارع امتداده 40 مترا .

وتكمن التفاصيل في أن سكان المنطقة وقبل نحو 15 عاما حصلوا على أذونات أشغال من أمانة عمان الكبرى ، بعد شرائهم الأراضي المعروفة بالأميرية من مالكها الأصلي وهو من عائلة أبو جاموس .

وقبل أيام قامت أمانة عمان الكبرى بإعادة تعبيد الشوارع هناك ، ومن ضمنها الشارع محل الجدل والذي تدعي الأمانة تعدي بعض المنازل عليه ، والممتد 40 مترا .

وبحسب المعلومات فإن أهالي المنطقة تقدموا باقتراحات للأمانة بأن يتم نقل الشارع لمسافة تبعد عن تلك المنازل مبدين استعدادهم لدفع التعويضات تجنبا لهدم المنازل ، التي تنفس سكانها الصعداء حتى تمكنوا من بنائها .

و الان وردت معلومات بأن الأمانة عازمة على توجيه انذارات بالإخلاء لتلك المنازل ، اضافة لجلب الآليات والجرافات لتنفيذ هدم المنازل .

19 عائلة قنبلة موقوتة ستنفجر بوجه الأمانة ، إن لم تسارع لحل تلك الأزمة ، سيما أن المملكة تشهد ظروفا اقتصادية تقف حائلا أمام المواطنين لإستئجار منازل أو شراء جديدة .

التاريخ : 9/16/2017 12:12:12 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط