الإثنين 22-4-2019   

تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم

النهر نيوز - رجح مدير دائرة الحاسوب في وزارة البلديات، خالد القرعان، أن يتم تشغيل مشروع الكاميرات الجديدة في المحافظات نهاية شهر تشرين اول القادم، مشيرا الى ان المشروع في مراحله النهائية؛ التسليم والفحص والتجريب من قبل الامن العام والبلديات للتأكد من مطابقتها للمواصفات.

وقال القرعان ان مرحلة التشغيل تعتمد على التقارير الميدانية من قبل الامن العام والبلديات حول جاهزية الكاميرات للعمل، لافتا ان الامانة بدأت مرحلة التجريب مبكرا بسبب الخبرة الموجودة لديها في هذا المجال.

ولفت القرعان عن وجود عدة ملفات لم تحسم بعد من قبل وزير البلديات وامين عمان حول علاقة البلديات مع الامانة والنسب التي ستتقاضاها الامانة من هذا المشروع في حال كانت المخالفة داخل حدود البلديات وعدد من القضايا التفصيلية الاخرى.

وقال ان التاخر في انجاز المشروع كان بسبب تأخير شركات الكهرباء والاتصالات وتعدد الجهات المشرفة مثل الاشغال والبلديات وكانت تحتاج الى موافقات منها بالنسبة للشوارع النافذة او داخل حدود البلديات.

وكانت وزارة البلديات اعلنت عن اطلاق مشروع تركيب الكاميرات ضمن مشروع تبدأ مراحله الاولى في 10 بلديات ويشتمل على 130 كاميرا .

التاريخ : 9/21/2017 12:54:42 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط