الأربعاء 15-8-2018   

إطلاق تطبيق «واصل» من منصة «زين» للإبداع

النهر نيوز - أطلقت شركة واصل للخدمات التجارية تطبيقها المتخصص بخدمات الـ «دراي كلين»، والذي يتيح لمستخدميه وسيلة مريحة توفر الجهد والوقت لخدمات تنظيف وكَيّ الملابس، في منصة زين للإبداع ZINC الكائنة في مجمع الملك حسين للأعمال.
واشتمل حفل الإطلاق على محاكاة لمراحل عمل التطبيق بدءاً من تحميل التطبيق ومروراً بآلية العمل المتبعة والحلول الذكية التي يوفرها لخدمات الـ دراي كلين، ووصولاً إلى استلام العميل لملابسه جاهزة في المكان والزمان الذي قام بتحديده، كما تضمن الحفل عرضاً توضيحياً عن التطبيق ومزاياه وطريقة تقديم الخدمة لمستخدميه، ومراحل التطوّر التي يمر بها.
وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة واصل أنس الشريف ان اطلاق تطبيق (واصل) الذي بدأ العمل بنسخة تجريبية منذ شهر حزيران الماضي، يقدّم خدمة مبتكرة ويمس الحياة اليومية ويسهم في التسهيل على طالبي خدمات التنظيف وكَيّ وَطَيّ الملابس،حيث يوفر التطبيق واجهة يستطيع المستخدم من خلالها استلام ملابسه وهو في مكانه دون الحاجة إلى الذهاب بنفسه، مما يوفر عليه الوقت والجهد . يُذكر أن شركة واصل متخصصصة بتصميم وبرمجة وتطوير وتسويق وبيع تطبيقات الهواتف الخلوية وتسعى الى التطوّر والتوسّع لإطلاق المزيد من التطبيقات التي تمس الحياة اليومية وتوفر خدمات مبتكرة من خلال تسخير التكنولوجيا لخدمة المستخدمين.

التاريخ : 9/25/2017 7:24:56 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط