الخميس 13-12-2018   
المنتخب الوطني يتدرب في عمان اليوم    وزير الشباب يستقبل وفد جائزة دوق أدنبرة    60 مليونًا استثمار Orange الأردن في شبكة الفايبر    سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا لـ«لافارج» الأردن    «الملكية» تحتفي بمرور 55 عامًا على تأسيسها    توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد    السعود يطالب بعدم تكفيل المسيئين عبر التواصل الاجتماعي    العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية    ضبط شخص مصنف خطر باربد    الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين    مصادر حكومية : العفو العام قريبا جدا .. والرزاز سابحثه اليوم    الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي    الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر    رمزية "خميس الرابع" تخطف الاضواء من "جمعة البلد"    ضبط مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة    

مصر على موعد مع تحقيق حلم التأهل إلى المونديال

النهر نيوز - يلتقي منتخب الفراعنة، مساء الأحد، مع منتخب الكونغو، في واحدة من أهم مباريات الجيل الحالي للفريق للكرة المصرية.
ويسعى الفراعنة إلى الفوز بأي نتيجة للتأهل رسميا إلى كأس العالم لكرة القدم في روسيا ٢٠١٨، بعد غياب ٢٨ عاما، حيث تتصدر مصر المجموعة الخامسة برصيد ٩ نقاط، يليها منتخب أوغندا ٨ نقاط وغانا ٦ نقاط والكونغو نقطة وحيدة.
وكانت مباراة منتخب أوغندا وضيفه الغاني انتهت، السبت، بالتعادل السلبي، وهو ما يصب بمصلحة مصر، التي ستبتعد بفارق ٤ نقاط، في حال فوزها بمباراة الكونغو، عن أوغندا الثانية، قبل الجولة الأخيرة.
والتقى منتخبا مصر والكونغو على مدار تاريخهما في ٨ مواجهات سابقة، كانت الغلبة للمنتخب المصري الذي حقق ٧ انتصارات مقابل انتصار وحيد للمنتخب الكونغولي، سجل فيهما المنتخب المصري ١٩ هدفا، مقابل ٥ أهداف سجلها منتخب الكونغو بمرمى الفراعنة.
وتقابل المنتخبان في مباراة واحدة خلال شهر أكتوبر، وكانت يوم ١٢ أكتوبر عام ٢٠١٢، وديا، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة سجل محمد أبوتريكة هدفين ومحمد ناجي جدو.
وفي آخر مواجهة بين الجانبين، حقق منتخب مصر الفوز بمباراة الفريقين بالكونغو بتصفيات المونديال الحالي، بنتيجة ٢-١، سجلهما محمد صلاح وعبد الله السعيد.

التاريخ : 10/8/2017 11:42:44 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط