الأحد 19-8-2018   

مصر على موعد مع تحقيق حلم التأهل إلى المونديال

النهر نيوز - يلتقي منتخب الفراعنة، مساء الأحد، مع منتخب الكونغو، في واحدة من أهم مباريات الجيل الحالي للفريق للكرة المصرية.
ويسعى الفراعنة إلى الفوز بأي نتيجة للتأهل رسميا إلى كأس العالم لكرة القدم في روسيا ٢٠١٨، بعد غياب ٢٨ عاما، حيث تتصدر مصر المجموعة الخامسة برصيد ٩ نقاط، يليها منتخب أوغندا ٨ نقاط وغانا ٦ نقاط والكونغو نقطة وحيدة.
وكانت مباراة منتخب أوغندا وضيفه الغاني انتهت، السبت، بالتعادل السلبي، وهو ما يصب بمصلحة مصر، التي ستبتعد بفارق ٤ نقاط، في حال فوزها بمباراة الكونغو، عن أوغندا الثانية، قبل الجولة الأخيرة.
والتقى منتخبا مصر والكونغو على مدار تاريخهما في ٨ مواجهات سابقة، كانت الغلبة للمنتخب المصري الذي حقق ٧ انتصارات مقابل انتصار وحيد للمنتخب الكونغولي، سجل فيهما المنتخب المصري ١٩ هدفا، مقابل ٥ أهداف سجلها منتخب الكونغو بمرمى الفراعنة.
وتقابل المنتخبان في مباراة واحدة خلال شهر أكتوبر، وكانت يوم ١٢ أكتوبر عام ٢٠١٢، وديا، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة سجل محمد أبوتريكة هدفين ومحمد ناجي جدو.
وفي آخر مواجهة بين الجانبين، حقق منتخب مصر الفوز بمباراة الفريقين بالكونغو بتصفيات المونديال الحالي، بنتيجة ٢-١، سجلهما محمد صلاح وعبد الله السعيد.

التاريخ : 10/8/2017 11:42:44 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط