الخميس 18-10-2018   
المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لانتخابات الموقر    ترمب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك    عودة أكثر من 40 لاجئا سوريا من الأردن الى بلادهم    الطراونة يلتقي رؤساء بلديات للوقوف على مطالب العاملين فيها    الحكومة تقرر اعفاء الدفعة الثانية من الحاصلين على قروض تأهيل مهني من صندوق المعونة    3 اصابات اثر حريق محدود في إحدى مدارس محافظة معان    الرزاز : أصبح لدينا جيل يسمى جيل الانتظار    أعمال تعبيد وصيانة لشوارع رئيسية في مدينة عمان يومي الجمعة والسبت    «الصحة» تؤكد مأمونية المطاعيم وسلامتها    بدء دخول الشاحنات السورية الى المملكة    قتلى ومفقودين اثر تواصل الفيضانات في تونس..    منتخبنا للسيدات يواصل تدريباته استعداداً للتصفيات الأولمبية    الصناعة والتجارة: هكذا يخدم معبر جابر الأردن    الإنحياز للاحتلال لم يبقِ للشعب مبررا لإنتظار صفقة القرن    الأمانة تنفذ أعمال تعبيد لشوارع رئيسية في عمّان    

مصر على موعد مع تحقيق حلم التأهل إلى المونديال

النهر نيوز - يلتقي منتخب الفراعنة، مساء الأحد، مع منتخب الكونغو، في واحدة من أهم مباريات الجيل الحالي للفريق للكرة المصرية.
ويسعى الفراعنة إلى الفوز بأي نتيجة للتأهل رسميا إلى كأس العالم لكرة القدم في روسيا ٢٠١٨، بعد غياب ٢٨ عاما، حيث تتصدر مصر المجموعة الخامسة برصيد ٩ نقاط، يليها منتخب أوغندا ٨ نقاط وغانا ٦ نقاط والكونغو نقطة وحيدة.
وكانت مباراة منتخب أوغندا وضيفه الغاني انتهت، السبت، بالتعادل السلبي، وهو ما يصب بمصلحة مصر، التي ستبتعد بفارق ٤ نقاط، في حال فوزها بمباراة الكونغو، عن أوغندا الثانية، قبل الجولة الأخيرة.
والتقى منتخبا مصر والكونغو على مدار تاريخهما في ٨ مواجهات سابقة، كانت الغلبة للمنتخب المصري الذي حقق ٧ انتصارات مقابل انتصار وحيد للمنتخب الكونغولي، سجل فيهما المنتخب المصري ١٩ هدفا، مقابل ٥ أهداف سجلها منتخب الكونغو بمرمى الفراعنة.
وتقابل المنتخبان في مباراة واحدة خلال شهر أكتوبر، وكانت يوم ١٢ أكتوبر عام ٢٠١٢، وديا، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة سجل محمد أبوتريكة هدفين ومحمد ناجي جدو.
وفي آخر مواجهة بين الجانبين، حقق منتخب مصر الفوز بمباراة الفريقين بالكونغو بتصفيات المونديال الحالي، بنتيجة ٢-١، سجلهما محمد صلاح وعبد الله السعيد.

التاريخ : 10/8/2017 11:42:44 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط