الأربعاء 15-8-2018   
أمير قطر يعد أردوغان بـ 15 مليار دولار    باحث من معهد البحوث الزراعية اليونانية في المركز الوطني للبحوث الزراعية    السودان يدين التفجير الإرهابي بالفحيص والسلط    الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لكوريا والهند والكونغو ولختنشتاين    وزير الزراعة: أسعار الأضاحي ستكون منخفضة هذا العام    ضبط مطلوب قاوم الأمن على طريق المطار وتلاعب بلوحة أرقام مركبته    قطر تعلن دعم تركيا بـ 15 مليار دولار    الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهدائنا الابرار «الجمعة»    زواتي: نسبة تغطية الكهرباء في الأردن وصلت 99%    الأوقاف: موعد صلاة العيد في السادسة والنصف صباحا    بيان عن عشيرة النسور وشقيق صاحب العمارة    مواطن يرش زوجته واولاده وبناته بـ«مسيل للدموع» في المفرق    أكيد: 41 % من مصادر الشائعات المحلية من الخارج    التشريع والرأي يشترط 7 شروط في رؤساء الجامعات    آمن الدولة تسند تهم "الارهاب" لموقوفي خلية السلط الارهابية    

بعدما وعدت بالتعري فور انتهاء مباراة المنتخب السوري.. هذا ما فعلته عارضة الأزياء!

النهر نيوز-كتبت عارضة الأزياء السورية عفراء حمشو، منشورًا عبر حسابها الشخصي على فايسبوك قالت فيه: "يلا هي خسرنا 2 -1 لأستراليا. شلحوا أيها عارضات يلا جهزوا حالكم للبث مباشر".

الامر الذي أثار موجة غضب عارمة بين متابعيها الذين وعدتهم أنه في حال خسر المنتخب السوري، ستخلع ملابسها في بث مباشر، لكن غضب جمهورها سببه ليس عدم التزامها بوعدها، بل لأنهم اعتبروها فأل نحس على فريقهم.

وعادت وكتبت منشورًا آخر كتبت فبه: فيديو و انا شالحة صار بالأنستغرام و انا عند كلمتي. ما قدرت انشره هون لانوا فيس بسكر صفحتي تابعوني".

وأرفقت المنشور برابط حسابها الشخصي على إنستغرام، إلا أن حسابها خال من أي صور لها وهي عارية. كانت عفراء قد كتبت منشورًا قالت فيه إنها ستخلع ملابسها في بث مباشر إذا خسر المنتخب السوري، لثقتها أنه لن يخسر.

التاريخ : 10/10/2017 9:59:36 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط