الثلاثاء 17-7-2018   
الأمن العام يطلق حملة جديدة على "التظليل" في السيارات    ربع مليار لضم الثنائي البلجيكي للقلعة الملكية ‏    الأمن يوضح حول حجز مركبات من عليهم ذمم مالية للمياه    السعودية تعدم ثلاثة من مواطنيها ولبنانيا وثلاثة تشاديين في قضايا مختلفة    نقل اضخم رافعه تزن 450 طنا من ميناء العقبة القديم الى الجديد بسواعد اردنيه    القبض على شخص سرق قاصة حديدية تحوي مبلغ ١٨ الف دينار    القبض على مطلوب خطير جدا في البادية الجنوبية    «المياه» تضبط نائباً يسرق المياه بطريقة مبتكرة ويبيعها للمواطنين في جرش    مراد من الدوحة: 1000 وظيفة للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين..    نقابة الأسنان تفتح تحقيقاً بعد ضبط «زرعات أسنان وأجهزة طبية» صهيونية    رزوق يطالب بالتحقيق "بتراجع" جامعة اليرموك    إطلاق مهرجان الأردن لعام 2018    توقف حركة العبور في معبر رفح بين مصر غزة    إحباط تهريب لوازم زراعة أسنان    تعيينات لمدعين عامين في الامن العام    

بعدما وعدت بالتعري فور انتهاء مباراة المنتخب السوري.. هذا ما فعلته عارضة الأزياء!

النهر نيوز-كتبت عارضة الأزياء السورية عفراء حمشو، منشورًا عبر حسابها الشخصي على فايسبوك قالت فيه: "يلا هي خسرنا 2 -1 لأستراليا. شلحوا أيها عارضات يلا جهزوا حالكم للبث مباشر".

الامر الذي أثار موجة غضب عارمة بين متابعيها الذين وعدتهم أنه في حال خسر المنتخب السوري، ستخلع ملابسها في بث مباشر، لكن غضب جمهورها سببه ليس عدم التزامها بوعدها، بل لأنهم اعتبروها فأل نحس على فريقهم.

وعادت وكتبت منشورًا آخر كتبت فبه: فيديو و انا شالحة صار بالأنستغرام و انا عند كلمتي. ما قدرت انشره هون لانوا فيس بسكر صفحتي تابعوني".

وأرفقت المنشور برابط حسابها الشخصي على إنستغرام، إلا أن حسابها خال من أي صور لها وهي عارية. كانت عفراء قد كتبت منشورًا قالت فيه إنها ستخلع ملابسها في بث مباشر إذا خسر المنتخب السوري، لثقتها أنه لن يخسر.

التاريخ : 10/10/2017 9:59:36 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط