الأربعاء 26-9-2018   
ائتلاف يهاجم ورشة لنقابة المهندسين الزراعيين: لتنفيذ خطة وإملاءات مندوب وزارة الزراعة الامريكية    الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"    الطراونة: رد قانون الضريبة تنازل طوعي عن حق المجلس في التشريع    الخوالدة تهاجم شركة الولاء    مطالبات نيابية برد "معدل ضريبة الدخل"    الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية    مجلس النواب يصر على موقفه باشتراط عشرة سنوات خدمة للوزير حتى يحصل على تقاعد    تنقلات في الأمن: مفلح نائباً لـ ادارة حماية الاسره وساري مديراً لمكتب مدير الامن    ضبط 7 مروجي مخدرات في سحاب ورجم الشامي    خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب    عباس يلتقي لفني.. وهذا ما جرى خلال اللقاء!    مدير الامن الوقائي الأسبق يروي قصة "ذهب عجلون"    الحباشنة: مجلس النواب حالياً أمام مفترق طرق "إما أن يكون أو لا يكون"    السعودية تضع حدَاً للأزمة الدبلوماسية مع ألمانيا    دراسة: الشعب الأردني لا يسامح بـ "الخيانة الزوجية"    

مكافحة المخدرات لا وجود لمادة مخدرة على شكل حلوى أو شوكلاته في الأردن

النهر نيوز - نفت ادارة مكافحة المخدرات وجود اي نوع مخدر على شكل حلوى او شوكلاته او اي شي يؤكل نهائيا.

وقالت الإدارة في بيان اليوم الأربعاء، ان المواد المخدرة لا تؤكل لأنها مواد كيماوية سامة، وان تعاطي المخدرات لا يكون عن طريق الجهاز الهظمي، وان ما يشاع مع مطلع كل عام دراسي حول وجود مخدرات على شكل حلوى مفرقعة وغير مفرقعة تباع على ابواب المدارس وفي الملاعب بطعم الفواكة ليأكلها الاطفال مقصوده النيل والاساءة من المؤسسات التعليمية.

واضافت ان مجموعة لا هم لها سوى تشويه صورة التعليم ودب الرعب في قلوب الاباء والامهات تروج لمثل ذلك، ويتناقلها العوام دون تفكير او تمحيص ظنا منهم انهم يساهمون في عمل الخير، وانها اشاعة مغرضة لا اساس لها من الصحة.

واوضحت ان مثل هذه الاشاعات تنشط في بداية كل فصل دراسي، وما تلبث ان تندثر خلال اسابيع قليلة، والسبب ان الاهل لم يلمسوا مثل ذلك على ارض الواقع، ولم يشاهدوا منها لا هم ولا ابناؤهم في المدارس.

واكدت استعدادها من خلال اقسامها المنتشرة في المملكة لاستقبال اي ملحوظة من هذا القبيل، داعية الى عدم التردد للتواصل في حالة الشك بأي مادة للعمل على فحصها والتحقق منها.

وقالت انها تتابع من يروج لمثل هذه الاشاعات ومن ثبت ترويجه لها بهدف الاساءة ودون دليل واضح لديه على صحة ادعائه سيعرض نفسه للمساءلة والعقوبة القانونية.

التاريخ : 10/11/2017 2:35:53 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط