الإثنين 18-12-2017   

التعادل السلبي بين منتخب الشباب ونظيره الإماراتي

النهر نيوز- عاد التعادل السلبي ليفرض نفسه في المواجهة الودية الثانية التي جمعت منتخبنا الوطني ت ١٩ عاما ونظيره الإماراتي، وذلك خلال المعسكر الخارجي الذي يقيمه المنتخب تحضيرا للتصفيات الآسيوية.
بدأ منتخبنا المباراة مهاجما معتمدا على سرعة ثلاثي المقدمة، وسنحت للزعبي فرصة محققة للتسجيل من وضعية انفراد الا ان الحارس تعامل مع الكرة وابعدها إلى بر الأمان.
وعقب هذه الفرصة استدرك المنتخب الاماراتي الوضع وعمل على ترتيب صفوفه خاصة الدفاعية، وكان له ما اراد بتحويل الجهد نحو معركة السيطرة على الوسط التي شهدت التحامات بدنية قوية.
وفي الدقيقة ٣٠ استلم محمد عبدالمطلب الكرة على حافة منطقة الجزاء وانطلق بها مراوغا عددا من لاعبي المنتخب الإماراتي، الا ان اللمسة الأخيرة غابت عنه ليسددها بجانب القائم الأيمن.
وسدد ابراهيم سعادة كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء تهادت بجوار القائم الايسر لاصحاب الارض.
وكاد المنتخب الاماراتي ان يفتتح التسجيل لولا تدخل العارضة لينتهي الشوط بالتعادل دون اهداف.
ومع انطلاقة الشوط الثاني انحصر اللعب بشكل كبير في وسط الملعب، بإستثناء بعض الكرات الخجولة التي لم تشكل تهديدا على المنتخبين، حتى جاءت الدقيقة ٨٠ التي شهدت لعبة رائعة بين محمد عبدالمطلب والبديل خالد صياحين الذي حاول رفعها من فوق الحارس الذي كان يقظا وابعدها الى ركنية.
وتصدت العارضة في الدقيقة ٨٥ لتسديدة من ركلة حرة رائعة عن طريق ابراهيم سعادة، لتنتهي المباراة بمرور الدقائق على ذات النتيجة.
ومن المنتظر عودة بعثة المنتخب غدا الخميس إلى ارض الوطن، لاكمال خطة العمل للتصفيات الآسيوية.
من جهته اكد المدير الفني عبدالقادر، ان “المنتخب حقق الاهداف التي وضعها قبل الدخول في المعسكر”.
وتابع: ” حققنا ما كنا نسعى لتحقيقه وسنواصل العمل على ذات المنوال لمواصلة التألق وتحقيق النتائج الايجابية التي نسعى إليها”.
وحول أداء المنتخب في المباراة الاخيرة، قال : ” قدم الفريق أداء رائعا، وسنحت لنا العديد من الفرص المحققة للتسجيل الا اننا لم نستغلها كما يجب”.
يذكر ان المنتخبين كانا قد تواجها في لقاء ودي اول امس الإثنين وانتهى ايضا بالتعادل لكن هدف لهدف.

التاريخ : 10/12/2017 10:34:16 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط