الإثنين 24-9-2018   

مانشستر يونايتد ينجو بتعادل سلبي أمام ليفربول

النهر نيوز- حسم التعادل السلبي نتيجة قمة ليفربول ومانشستر يونايتد، التي أقيمت يوم السبت على ملعب "أنفيلد رود"، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة، تقدم مانشستر يونايتد للصدارة مؤقتًا برصيد 20 نقطة، لكنه مهدد بفقدانها عندما يلعب مانشستر سيتي (19 نقطة) أمام ستوك سيتي اليوم، أما ليفربول فأصبح سادسًا مؤقتًا برصيد 13 نقطة.

وغاب عن مانشستر يونايتد لاعبا الوسط بول بوجبا ومروان فيلايني بسبب الإصابة، ليحصل أندير هيريرا على فرصة اللعب أساسيًا إلى جانب نيمانيا ماتيتش وأشلي يانج في خط الوسط.

وفضل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إشراك الفرنسي أنتوني مارسيال بدلا من ماركوس راشفورد في خط الهجوم، ولعب كريس سمولينج مكان الإيفواري إريك بايلي في عمق الدفاع إلى جانب فيل جوينز، مقابل وجود ماتيا دراميان على الناحية اليسرى وأنتونيو فالنسيا على الناحية اليمنى.



أما ليفربول، فافتقد خدمات جناحه الدولي السنغالي ساديو ماني للإصابة، فلعب فيليبي كوتينيو في مركز متقدم بالخط الهجومي على الجناح الأيسر، أمام ثلاثي الوسط إيمري تشان وجورجينو فاينالدوم وجوردان هندرسون، وواصل المدرب يورجن كلوب تفضيل جو جوميز على ترنت ألكسندر أرنولد في مركز الظهير الأيمن.

وغلف الحذر أداء الفريقين في الشوط الأول، ولم يكن هناك أي تهديد بمعنى الكلمة على مرميي الفريقين، حتى الدقيقة 34، عندما انسل البرازيلي روبرتو فيرمينو في الناحية اليسرى ومرر كرة أمام مرمى مانشستر يونايتد قابلها مدافع ليفربول جويل ماتيب بقدمه لكن حارس يونايتد دافيد دي خيا أنقذ الكرة ببراعة.

وارتدت الكرة إلى الدولي المصري محمد صلاح لكنه سدد بجوار القائم الأيمن، ورد يونايتد في الدقيقة 41 من انفراد لمهاجمه روميلو لوكاكو تصدى له باقتدار الحارس البلجيكي سيموني مينيوليه.

وكان ليفربول الطرف الأفضل في الشوط الثاني، وأضاع تشان فرصة خطيرة في الدقيقة 55 عندما قابل عرضية جوميز بلمسة واحدة فوق العارضة.

وحاول مورينيو كسر سيطرة ليفربول على الكرة من خلال الزج بجيسي لينجارد وماركوس راشفورد مكان هنريك ميختريان ومارسيال، لكن استمرت سيطرة ليفربول، حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

(كورة)

التاريخ : 10/14/2017 5:32:55 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط