الإثنين 19-11-2018   
ولي عهد أبوظبي بن زايد يزور المملكة الثلاثاء    الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى الملك    الاونروا : تقليص العجز المالي للوكالة من 446 إلى 21 مليون دولار للعام الحالي    بدء التقديم للمنح الدراسية بالجامعات الهنغارية    البلقاء التطبيقية تقدم مقترحا لتطوير المسارات التقنية والمهنية    "التمييز" تصادق على حكم بحبس متهم هتك عرض طفلة وصورها 20 عاما    أبو صعيليك: قانون الضريبة لايلزم من بلغ 18 عاما بتقديم إقرار ضريبي    الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين الليلة    وفاة عامل وافد اثر انهيار ترابي لخط صرف صحي    إغلاق محل يبيع ’معسل‘ منتهي الصلاحية    الملك يرعى تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل    القضاء الاردني يرفض تسليم سوري للامارات    الموقوفون في قضية حفرة خريبة السوق هم "المواسرجي" و"شغيلته"    راصد: 22 نائباً تغيبوا عن التصويت على قانون الضريبة    47 نائبا صوتوا ضد قانون الضريبة (اسماء)    

محامية فضل شاكر تفجر مفاجأة (فيديو)

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 الساعة 9:44:15 صباحاً
محامية فضل شاكر تفجر مفاجأة (فيديو)


السبيل - وكالات
كشفت محامية المغني اللبناني المعتزل فضل شاكر، عن تفاصيل جديدة بقضيته، وعلقتا على الحكم الصادر بحق موكلها.


وصرّحت المحامية زينة المصري فضل شاكر خلال استضافتها ببرنامج "ET بالعربي": "من هون ورايح فضل شاكر ما عاد فينا نقول عنو قتل الجيش سواء كنّا منحبّو او ما منحبّو". وتابعت "المحكمة قالت كلمتها".

وأكد المحامية، خلال حديثها بالببرنامج الذي يعرض على شاشة mbc أن موكلها بريء من الاتهامات الثمانية التي وجهت ضده بعد أن أصدرت المحكمة العسكرية اللبنانية، أواخر سبتمبر/أيلول الماضي حكماً بالسجن 15 عاماً غيابياً مع الأشغال الشاقة على الفنان المعتزل.

وتم توجيه 8 اتهامات إلى فضل شاكر وكان هناك عدم إجماع على 4 اتهامات وهي قتل ضباط وافراد من الجيش اللبناني أثناء قيامم بالوظيفة، القيام بأعمال ارهابية، حيازة مواد متفجرة، والقيام بأعمال إلى اثارة حالة الذعر.

وقد أجمعت المحكمة على إدانته بأربع اتهامات وهي: العصيان المسلّح، حيازة سلاح بدون ترخيص، إثارة النعارات الطائفية والمذهبية، تأليف مجموعات عسكرية بقصد ارتكاب الجنايات.
وجردت المحكمة الفنان المعتزل فضل شاكر من حقوقه المدنية، وقضت بتغريمه 800 ألف ليرة وألزمته بتسليم بندقية حربية، وذلك في القضية المعروفة إعلامياً باسم “أحداث عبرا” في صيدا (جنوب لبنان).

وبحسب أوراق القضية فإن الأحداث وقعت بين أنصار الشيخ أحمد الأسير والقوات اللبنانية عام 2013، وقُتل على إثرها 18 عسكرياً لبنانياً، وأصيب آخرون.

التاريخ : 10/18/2017 10:17:55 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط