الخميس 23-11-2017   

"أدوية الحكمة" تطلق حملة التوعية بسرطان الثدي

النهر نيوز- بمناسبة حلول شهر التوعية العالمي بسرطان الثدي، أطلقت "شركة أدوية الحكمة" التابعة لمجموعة "حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي."، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي لزيادة الوعي حول المرض بين موظفيها وأفراد المجتمع المحلي ككل. وإلى جانب رعايتها لأنشطة مؤسسة الحسين للسرطان، وحملة التوعية الوطنية بسرطان الثدي 2017 التي ينظمها البرنامج الأردني لسرطان الثدي في شهر تشرين الأول، أقامت "شركة أدوية الحكمة" العديد من الأنشطة الداخلية.
وكجزء من الحملة الوطنية، التي تهدف إلى زيادة التثقيف والتوعية بسرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر، بالإضافة إلى تشجيع السيدات اللاتي تتجاوز أعمارهن أربعين عاماً للخضوع إلى الفحص، استضافت "شركة أدوية الحكمة" يوم الثلاثاء 17 تشرين الأول الحالي عدداً من الناجيات من سرطان الثدي لمشاركة الموظفين قصصهن الملهمة المليئة بالشجاعة والقوة خلال محاربتهن للمرض. وإلى جانب ذلك، أقامت "شركة أدوية الحكمة" بالتعاون مع مركز القوة والتكيّف "ميدان"، جلسات تدريبية حول الدفاع عن النفس لموظفيها. وبعد دورة تدريبية مكثفة استمرت لمدة ساعتين ونصف الساعة، واشتملت على تقنيات مختلفة للدفاع عن النفس، تناول الموظفون، الذين كانوا جميعاً يرتدون ملابس وردية اللون بمناسبة يوم #الحكمة_ترتدي_الوردي_2017، ألواح الطاقة المغذية المقدّمة خصيصاً لهذا الحدث.
وبهذه المناسبة، قالت هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في "شركة أدوية الحكمة": "تعد مشاركتنا السنوية في شهر التوعية بسرطان الثدي بمثابة تأكيد على فلسفتنا التوجيهية المتفرّدة التي ننتهجها في "شركة أدوية الحكمة"، والتي تضع جودة حياة الموظفين وأفراد المجتمع في صميم استراتيجيات أعمالها. فمن خلال رفع مستوى الوعي المجتمعي حول هذا المرض، بما يشمل التوعية حول أعراضه والكشف المبكر وطرق الوقاية منه، بالإضافة إلى الدعوة إلى تبني نمط حياة صحي شامل، يمكننا أن نحدث فارقاً كبيراً. وإلى جانب ذلك، فإننا في "شركة أدوية الحكمة" ومركز الحسين للسرطان نفتخر بأدائنا لدور محوري في المساهمة في تحقيق الرفاه ليس لموظفينا وعائلاتهم فحسب، بل للمجتمع ككل".

التاريخ : 10/19/2017 1:20:55 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط