الأربعاء 26-9-2018   
ائتلاف يهاجم ورشة لنقابة المهندسين الزراعيين: لتنفيذ خطة وإملاءات مندوب وزارة الزراعة الامريكية    الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"    الطراونة: رد قانون الضريبة تنازل طوعي عن حق المجلس في التشريع    الخوالدة تهاجم شركة الولاء    مطالبات نيابية برد "معدل ضريبة الدخل"    الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية    مجلس النواب يصر على موقفه باشتراط عشرة سنوات خدمة للوزير حتى يحصل على تقاعد    تنقلات في الأمن: مفلح نائباً لـ ادارة حماية الاسره وساري مديراً لمكتب مدير الامن    ضبط 7 مروجي مخدرات في سحاب ورجم الشامي    خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب    عباس يلتقي لفني.. وهذا ما جرى خلال اللقاء!    مدير الامن الوقائي الأسبق يروي قصة "ذهب عجلون"    الحباشنة: مجلس النواب حالياً أمام مفترق طرق "إما أن يكون أو لا يكون"    السعودية تضع حدَاً للأزمة الدبلوماسية مع ألمانيا    دراسة: الشعب الأردني لا يسامح بـ "الخيانة الزوجية"    

معلمون يتعرضون لضرب مبرح من أولياء أمور في الرصيفة..صور

النهر نيوز- تعرض ثلاثة معلمين للضرب المبرح بعد أن اعتدى أولياء أمور عليهم في مدرسة القابسي للبنين في لواء الرصيفة، الأربعاء، بحسب معلمين لـ"رؤيا".
وقال المعلمون إن ثلاثة أولياء أمور اقتحموا المدرسة وبدأوا بضرب أحد المعلمين بالكراسي والأحزمة، ما دفع زملائه إلى محاولة فض الاشتباك.
ولفتوا إلى أن معلمين اثنين أثناء فض الاشتباك تعرضا لإصابات استدعت نقلهما إلى المستشفى، حيث أصيب أحدهما بجرح في رأسه، فيما تعرض الآخر إلى كسر في الأنف.
ويمثل المعتدون الذين تم توقيفهم أمام المحكمة الخميس، وفقا للمعلمين، الذي أشاروا أيضا إلى أن متصرف اللواء ومدير التربية اجتمع بهم في المدرسة وأكد عدم تهاونه في المسألة.

التاريخ : 10/19/2017 10:30:17 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط