الثلاثاء 23-10-2018   
إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح    الرئيس السوري يامر باطلاق اسم الرمثا على احد شوارع دمشق لهذا السبب    الملك يغادر إلى السعودية    ضبط سرقات مياه في الرمثا والكفرين    سائق يدعي اعتداء رقيب سير عليه .. والأمن يحقق    لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة    

معلمون يتعرضون لضرب مبرح من أولياء أمور في الرصيفة..صور

النهر نيوز- تعرض ثلاثة معلمين للضرب المبرح بعد أن اعتدى أولياء أمور عليهم في مدرسة القابسي للبنين في لواء الرصيفة، الأربعاء، بحسب معلمين لـ"رؤيا".
وقال المعلمون إن ثلاثة أولياء أمور اقتحموا المدرسة وبدأوا بضرب أحد المعلمين بالكراسي والأحزمة، ما دفع زملائه إلى محاولة فض الاشتباك.
ولفتوا إلى أن معلمين اثنين أثناء فض الاشتباك تعرضا لإصابات استدعت نقلهما إلى المستشفى، حيث أصيب أحدهما بجرح في رأسه، فيما تعرض الآخر إلى كسر في الأنف.
ويمثل المعتدون الذين تم توقيفهم أمام المحكمة الخميس، وفقا للمعلمين، الذي أشاروا أيضا إلى أن متصرف اللواء ومدير التربية اجتمع بهم في المدرسة وأكد عدم تهاونه في المسألة.

التاريخ : 10/19/2017 10:30:17 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط