الخميس 23-11-2017   

فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق (صور)

النهر نيوز - اقدمت قتاتان ليل الخميس، الجمعة، على سرقة حقائب تحتوي على اموال وهواتف خلوية، وذلك اثناء حفل زفاف داخل احدى صالات الافراح بمنطقة المقابلين شرق العاصمة عمان.

وحسب شهود انه اثناء انشغال النساء الحاضرات في الحفل، تمكنت فتاتان احداهما ترتدي نقاباً، من مغافلتهن، وسرقة حقيبتين، ولاذتا بالفرار.

وبين الشهود، انه وبعد ان انتبهت احد النساء لفقدان حقيبتها، بادرت بابلاغ الحاضرين، الذين بدورهم توجهوا الى ادارة الصالة وتم مراجعة الكاميرات، حيث تبين ان فتاتين، لا تربطهما صلة قرابة بذوي العروسين، قامتا بسرقة الحقيبتين، مشيرين الى انه وعند مغادرتهما الصالة ، تبين ان هناك رجلين كانا بانتظارهما داخل مركبة.

فيما تم ابلاغ ادارة البحث الجنائي، والذين حضروا الى المكان، وعملوا على فتح تحقيق بالحادثة، ومراجعة كاميرات المراقبة، واخذ مقطع فيديو ظهرتا به خلال مغادرتهما الصالة، وبحوزتهما الحقائب.

من جانبه قال مدير الصالة المشار اليها، ان هذه الحوادث تحدث باستمرار من قبل عصابة مكونة من نساء ورجال، يدخلن على انهن من اقرباء العروسين، وتقومان بمراقبة النساء الحاضرات للحفل، وينتهزن الفرصة لسرقة حقائبهن، وعادة ما يستهدفن شقيقات العروسين.

التاريخ : 10/20/2017 12:49:42 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط