الخميس 23-11-2017   
الملك يغادر ارض الوطن متوجها الى واشنطن    الاحتلال يحتجز نائب الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية    شبهة انتحار ثلاثيني في السلط    قمة سوتشي الثلاثية تدعو إلى تسوية سياسية في سوريا    "ميدل إيست آي" تنشر تفاصيل صفقة القرن ودور الرياض فيها    السعودية توضح آلية تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات    مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان والزرقاء.. تفاصيل    معرض فني تشكيلي للفنان الأردني خالد رباع في آل البيت    الملك: الأردن ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    السجن المؤبد لقائد عسكري سابق في البوسنة    الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية    توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس    مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام ٢٠١٨    إنتل تعترف بوجود عيوب أمنية في معظم رقائق الحاسب خاصتها    النمس: ١٨% نسبة الفتيات تزوجن دون السن ١٨    

دليل 'من داخل أبل' على حجم مبيعات آيفون ٨

النهر نيوز- كشف مزودون لمصانع "أبل" أن الشركة الأميركية العملاقة طلبت منهم تقليص إنتاجهم الخاص بـ"آيفون ٨"، في مؤشر جديد على تراجع مبيعات الهاتف الجديد.
وحسب موقع "جي إس إم أرينا" المتخصص في أخبار الإلكترونيات، فإن "أبل" طلبت من أحد مزوديها في تايوان تخفيض الإنتاج بنحو ٥٠ بالمئة خلال الشهرين المقبلين.
كما قالت شركة "روجرز"، المزود الرئيسي لخدمة الاتصالات في كندا، إن الاهتمام بـ"آيفون ٨" بنسختيه ضعيف جدا.
وتتسق هذه الدلائل مع مسوح حديثة شملت عدة متاجر، أشارت إلى أن هواتف "آيفون ٧" التي طرحتها "أبل" قبل أكثر من عام، لا تزال تباع بمعدل أسرع من هاتف الشركة الجديد "آيفون ٨".
وجرت العادة أن تباع منتجات "أبل" الجديدة من الهواتف بسرعة، حيث يصطف عشاق الشركة بشغف في طوابير طويلة من أجل الحصول على أجهزتهم، لكن يبدو أن "آيفون ٨" فشل في إثارة الحماس لاقتنائه.
ويؤكد المسح الحديث انتقادات قطاع كبير من مستخدمي هواتف "أبل" لـ"آيفون ٨"، الذي "لم يأت بجديد ولم يختلف كثيرا" عن "آيفون ٧"، حسب آرائهم.
ويشبه "آيفون ٨" كثيرا "آيفون ٧"، مع اختلاف جوهري واحد هو الخلفية الزجاجية في الهاتف الجديد بدلا من المعدنية في القديم، مع وجود خاصية الشحن اللاسلكي.

التاريخ : 10/22/2017 9:30:37 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط