الأربعاء 26-9-2018   
المنامة تدين 169 متهماً بالإرهاب وتأسيس "حزب الله البحرين"    طقس خريفي معتدل في أغلب مناطق المملكة الأربعاء    خبراء:"قانون الضريبة مخالف لادعاءات الحكومة ويشكل خطورة على الاقتصاد الأردني"    عاصفة متوسطية قويّة تُهدد شمال ليبيا واليونان وغرب تركيا    المنامة تدين 169 متهماً بالإرهاب وتأسيس "حزب الله البحرين"    عاصفة متوسطية قويّة تُهدد شمال ليبيا واليونان وغرب تركيا    مؤسسا تطبيق "إنستغرام" يقدمان استقالتهما    السمنة ستتجاوز التدخين كمسبب للإصابة بالسرطان    بريطانيا ستعامل الأوروبيين كسائر المهاجرين بعد بريكست    بريطانيا تستضيف مؤتمرا لدعم الاقتصاد في الأردن    واشنطن تعتقل طالباً صينياً بتهمة التجسس    شاب يحاول الانتحار في ضاحية الرشيد    أحزاب وقوى تنظم وقفة وسط البلد الجمعة احتجاجاً على مشروع قانون ضريبة الدخل    وفاة الطفل هاشم الكردي المعتدى عليه من «فاردة المفرق»    الملك: فكرة الدولة الواحدة فكرة بشعة وليست بديلا عن حل الدولتين    

دليل 'من داخل أبل' على حجم مبيعات آيفون ٨

النهر نيوز- كشف مزودون لمصانع "أبل" أن الشركة الأميركية العملاقة طلبت منهم تقليص إنتاجهم الخاص بـ"آيفون ٨"، في مؤشر جديد على تراجع مبيعات الهاتف الجديد.
وحسب موقع "جي إس إم أرينا" المتخصص في أخبار الإلكترونيات، فإن "أبل" طلبت من أحد مزوديها في تايوان تخفيض الإنتاج بنحو ٥٠ بالمئة خلال الشهرين المقبلين.
كما قالت شركة "روجرز"، المزود الرئيسي لخدمة الاتصالات في كندا، إن الاهتمام بـ"آيفون ٨" بنسختيه ضعيف جدا.
وتتسق هذه الدلائل مع مسوح حديثة شملت عدة متاجر، أشارت إلى أن هواتف "آيفون ٧" التي طرحتها "أبل" قبل أكثر من عام، لا تزال تباع بمعدل أسرع من هاتف الشركة الجديد "آيفون ٨".
وجرت العادة أن تباع منتجات "أبل" الجديدة من الهواتف بسرعة، حيث يصطف عشاق الشركة بشغف في طوابير طويلة من أجل الحصول على أجهزتهم، لكن يبدو أن "آيفون ٨" فشل في إثارة الحماس لاقتنائه.
ويؤكد المسح الحديث انتقادات قطاع كبير من مستخدمي هواتف "أبل" لـ"آيفون ٨"، الذي "لم يأت بجديد ولم يختلف كثيرا" عن "آيفون ٧"، حسب آرائهم.
ويشبه "آيفون ٨" كثيرا "آيفون ٧"، مع اختلاف جوهري واحد هو الخلفية الزجاجية في الهاتف الجديد بدلا من المعدنية في القديم، مع وجود خاصية الشحن اللاسلكي.

التاريخ : 10/22/2017 9:30:37 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط