السبت 26-5-2018   

لا إغلاقات مرورية بدوار المدينة الرياضية لغايات «الباص السريع»

النهر نيوز- قال مدير مشروع الباص السريع في امانة عمان الكبرى المهندس رياض الخرابشة انه لن يكون هناك اي اغلاق مروري في منطقة دوار المدينة الرياضية اثناء تنفيذ المرحلة الحالية من مشروع الباص السريع والذي سيصل العمل فيه الى منطقة الدوار خلال اقل من شهر ونصف من الان.

واضاف الخرابشة ان الامانة ستلجأ الى التحويلات المرورية في المنطقة دون اغلاق الطريق حيث من الممكن تنظيم حركة المرور بالتعاون مع ادارة السير المركزية دون اغلاق الطريق.

وبين الخربشة لصحيفة "الدستور" ان الامانة طرحت عطاء المرحلة المقبلة من مشروع الباص السريع والتي تشمل العمل في منطقة داور المدينة حيث تقوم الان بدراستها تمهيدا للمباشرة فيها خلال فترة لن تتجاوز شهرا ونصف الشهر من الان .

واكد ان الازمة محتملة وضمن الحدود المعقولة جدا ،مؤكدا ان الاعمال الانشائية للمشروع تنفذ بأعلى درجات السرعة. واضاف ان الخيارات الموجودة لحل مشكلة الازمة محدودة جدا وتكمن بالطرق البديلة لافتا الى ان تعاون المواطنين والادارة المرورية الممتازة للموقع ستساهم في تسهيل الحركة المرورية وعدم خلق ازمات خانقة في الموقع .

واكد ان الموقع مربوط بمركز تحكم لمراقبة حركة السير على مدار الساعة اضافة الى وجود عناصر من ادارة السير بشكل مستمر وذلك للتسهيل ومنع اي وقوف عشوائي او واية مخالفات مرورية تعيق الحركة في الطرق البديلة .

التاريخ : 10/22/2017 9:36:18 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط