الخميس 23-11-2017   
الإمارات تنفذ حكم الإعدام بحق قاتل الطفل الأردني عبيدة    مصر ترد على تصريحات سودانية بشأن مياه النيل    زيادة السعرات الحرارية في فصل الشتاء    إنقاذ امرأة ولدت في عرض البحر مع مئات المهاجرين    الملك يغادر ارض الوطن متوجها الى واشنطن    الاحتلال يحتجز نائب الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية    شبهة انتحار ثلاثيني في السلط    قمة سوتشي الثلاثية تدعو إلى تسوية سياسية في سوريا    "ميدل إيست آي" تنشر تفاصيل صفقة القرن ودور الرياض فيها    السعودية توضح آلية تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات    مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان والزرقاء.. تفاصيل    معرض فني تشكيلي للفنان الأردني خالد رباع في آل البيت    الملك: الأردن ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    السجن المؤبد لقائد عسكري سابق في البوسنة    الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية    

ترامب يبارك لقس أساء للإسلام صدور كتابه الجديد

النهر نيوز- بارك الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، صدور كتاب "A Place Called Heaven" أو "الجنة" للكاتب القس روبرت جيفرس الذي أساء عدة مرات في دروسه الكنسية للإسلام واصفا إياه بالدين "الشرير"، ومتهما الإسلام بالتحريض على "اغتصاب الأطفال".

وفي تغريدة له على تويتر قال ترامب: "كتاب رائع صدر للتو للكاتب الرائع روبرت جيفرس".

وكان القس جيفرس وصف في دروسه الإسلام بالدين المحرض على اغتصاب الأطفال مستندا إلى رواية زواج النبي محمد عليه السلام، من السيدة عائشة وهي بنت تسع سنين.

وهو قسيس تابع لكنيسة "سوذرن بابتستس"، وشارك في حملة ترامب الانتخابية، وهو عضو في اللجنة الاستشارية الإنجيلية، وتحدث ترامب عنه قائلا: "أحب هذا الشخص".

وأشار إلى أن الممارسات التي يمارسها المسلمون من تزويج الأطفال والقاصرات، يستند إلى أن النبي محمد عليه السلام قام بذلك.

يذكر أن رواية زواج النبي عليه السلام من عائشة بعمر تسع سنين دحضها عدد من العلماء وقالوا إنها كانت بعمر 18 إلى 21 عاما.

وهو ما ذهبت إليه الأكاديمية السعودية الدكتورة سهيلة زين العابدين حماد، في بحثها الذي نشرته مؤخرا والموسوم بـ"سن السيدة عائشة رضي الله عنها عند زواجها بالرسول صلى الله عليه وسلم".

ورأت الباحثة زين العابدين أن الأخذ برواية الصحيحين المحددة لسن عائشة عند زواجها بالرسول عليه الصلاة والسلام بـالتسع سنوات، يتعارض مع أدلة شرعية أخرى ولا يتفق معها بحال.

التاريخ : 10/22/2017 4:31:17 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط