الخميس 23-11-2017   
الإمارات تنفذ حكم الإعدام بحق قاتل الطفل الأردني عبيدة    مصر ترد على تصريحات سودانية بشأن مياه النيل    زيادة السعرات الحرارية في فصل الشتاء    إنقاذ امرأة ولدت في عرض البحر مع مئات المهاجرين    الملك يغادر ارض الوطن متوجها الى واشنطن    الاحتلال يحتجز نائب الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية    شبهة انتحار ثلاثيني في السلط    قمة سوتشي الثلاثية تدعو إلى تسوية سياسية في سوريا    "ميدل إيست آي" تنشر تفاصيل صفقة القرن ودور الرياض فيها    السعودية توضح آلية تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات    مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان والزرقاء.. تفاصيل    معرض فني تشكيلي للفنان الأردني خالد رباع في آل البيت    الملك: الأردن ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    السجن المؤبد لقائد عسكري سابق في البوسنة    الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية    

نجل الخويلدي الحميدي: الناتو قصف منزلنا بعد رفض والدي عرض ساركوزي

النهر نيوز- قال خالد الخويلدي الحميدي نجل عضو مجلس قيادة ثورة الفاتح والصديق المقرب للرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، إن والده تلقى مكالمة من الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في 2011.
وأشار الحميدي إلى أن ساركوزي عرض على والده مغادرة ليبيا آمنا إلى فرنسا ودعمه واختياره رئيسا جديدا لليبيا، في مقابل الانشقاق عن القذافي، حسب “سبوتنيك”.
وتابع نجل عضو مجلس قيادة ثورة الفاتح إن مكتب ساركوزي أعلن لوالده انه على أتم الاستعداد لتجهيز طائرة خاصة لنقله وعائلته من مدينة جربة التونسية إلى باريس، لكن والده رفض.
وأوضح الحميدي أن والده قال لساركوزي إنه ليس مجرد موظف في ثورة “الفاتح” وإنما شريك فيها، “وأنزل العلم الأمريكي بيده وحمى البلاد من المستعمر ولن يكون في يوم خائنا لوطنه أو عميلا لأحد”.
وأكد الحميدي أن هذا الرفض جعل التحالف يستهدف والده ومنزل العائلة بغاراته في ليبيا، حيث تم قصف مكتبه في طرابلس وبيت العائلة في صرمان لاحقا.

التاريخ : 10/22/2017 4:33:50 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط