الجمعة 16-11-2018   

مركز ايتام الزهور يكرم طلبة الجامعات

النهر نيوز - أقام مركز الأنوار للأيتام في منطقة الزهور التابع لجمعية المركز الاسلامي الخيرية حفلا ثقافيا تكريما واحتفاءً بخريجي طلبة الجامعات.

وقال الأمين العام جبر ابو الهيجا في كلمة له في افتتاح الحفل بأن عناية واهتمام جمعية المركز الإسلامي الخيرية بالشباب تأتي تأكيدا على دورهم المستقبلي في البناء والتطوير ومساهماتهم مع كافة قطاعات المجتمع في بناء الأردن النموذج الذي تتطلع له القيادة الحكيمة، ويتطلع له الأردنيون جميعا.

ولفت إلى أن جمعية المركز الإسلامي معنية تمام العناية بتعزيز روح الإبداع والتميز في العلم والمعرفة لدى هؤلاء الخريجين، ليقدموا صورة مشرقة عن جامعاتهم وعن مستويات الأردن العلمية والتعليمية المتقدمة.

وقدم مدير المركز محمد ابو سويلم الشكر للمحسنين في منطقة الزهور وغيرها على ما قدموه من تبرع سخي لتخريج هؤلاء الطلبة البالغ عددهم أربعة عشر خريجا في عدة تخصصات منها الطبي والهندسي والإداري، لافتا إلى أن 86 طالبا وطالبة ما زالوا على مقاعد الدراسة يقدم لهم المحسنون من خلال الجمعية المساعدة اللازمة ليتمكنوا من الالتحاق بزملائهم الطلبة الخريجين.

وفي كلمة الطالب الخريج أحمد عويس قدم الشكر فيها للعاملين والمحسنين الذين كانت أياديهم بيضاء على مسيرتهم وحتى وصلوا إلى هذه المحطة التي ينتقلون منها إلى العمل والمساهمة في البناء.

التاريخ : 10/23/2017 3:33:23 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط