الخميس 18-10-2018   
المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لانتخابات الموقر    ترمب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك    عودة أكثر من 40 لاجئا سوريا من الأردن الى بلادهم    الطراونة يلتقي رؤساء بلديات للوقوف على مطالب العاملين فيها    الحكومة تقرر اعفاء الدفعة الثانية من الحاصلين على قروض تأهيل مهني من صندوق المعونة    3 اصابات اثر حريق محدود في إحدى مدارس محافظة معان    الرزاز : أصبح لدينا جيل يسمى جيل الانتظار    أعمال تعبيد وصيانة لشوارع رئيسية في مدينة عمان يومي الجمعة والسبت    «الصحة» تؤكد مأمونية المطاعيم وسلامتها    بدء دخول الشاحنات السورية الى المملكة    قتلى ومفقودين اثر تواصل الفيضانات في تونس..    منتخبنا للسيدات يواصل تدريباته استعداداً للتصفيات الأولمبية    الصناعة والتجارة: هكذا يخدم معبر جابر الأردن    الإنحياز للاحتلال لم يبقِ للشعب مبررا لإنتظار صفقة القرن    الأمانة تنفذ أعمال تعبيد لشوارع رئيسية في عمّان    

الملك يستقبل رئيس وزراء أنتيغوا وباربودا

النهر نيوز - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية الاثنين، رئيس وزراء جمهورية أنتيغوا وباربودا، غاستون براون، والوفد المرافق.
وتناول اللقاء آفاق التعاون بين البلدين، خصوصا بعد أن وقعا الشهر الماضي على بيان لإقامة علاقات دبلوماسية بينهما.
وأعرب جلالة الملك، خلال اللقاء، عن تقديره لأنتيغوا وباربودا على دعم ترشيح المملكة في انتخابات المجلس التنفيذي لمنظمة اليونيسكو، التي ستجري الشهر المقبل.
كما عبر جلالته عن تعاطف الأردن مع الضحايا والمتضررين من إعصار إرما الذي ضرب مؤخرا جمهورية أنتيغوا وباربودا وعددا من الدول الكاريبية.
وتطرق اللقاء إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة، والجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب.
وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومدير مكتب جلالة الملك. كما حضره وزير خارجية أنتيغوا وباربودا.

التاريخ : 10/23/2017 3:42:57 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط