الجمعة 16-11-2018   
إغلاق منتجع البحيرة وإنهاء خدمات نحو 170 موظفا    "بيتكوين" تهبط لأدنى مستوى في عام    توقيف مطلق نار داخل محطة محروقات في عمان    إرتفاع عدد ضحايا حادثة البحر الميت الى 22 وفاة    إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية    ضبط معمل يزور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية    الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء    الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي    فوز ثلاثة مبدعين أردنيين بوسام الابداع العربي    تقرير الأمانة يتهم مياهنا .. والأخيرة تؤكد: لا علاقة لنا بعمارة خريبة السوق    مدعي عام عمان يباشر التحقيق بحادثة "الحفرة الامتصاصية"    إنهاء خدمات وإحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد (أسماء)    حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار    الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء    حكومة تيريزا ماي تتهاوى بسبب "البريكست"    

جماهير الفيصلي تلوّح باعتصام حاشد الثلاثاء

النهر نيوز- استهجنت جماهير للنادي الفيصلي مماطلة محافظ العاصمة، سعد شهاب، بتكفيل عدد من مشجعي الفريق باتهامهم بالاعتداء على لاعبين من ناشئي فريق الوحدات، خاصة وأن القضاء النظامي قرر تكفيل المتهمين وعدم توقيفهم.

وأكدت الجماهير عزمها إقامة اعتصام حاشد للمطالبة بالافراج عن الموقوفين اداريا من قبل محافظ العاصمة، مؤكدين على أن المحافظ رفض تكفيلهم لحين انتهاء الدوام الرسمي.

ونفى مقرّبون من الموقوفين حديث وسائل اعلام عن كون ذوي الموقوفين لم يتقدموا بطلب كفالة للمتهمين، لافتين إلى أنهم ظلّوا في المحافظة لحين انتهاء الدوام الرسمي ولم يصدر أي قرار بالموافقة على التكفيل.

وكان القاضي برر قراره بكونه جاء بعد الاطلاع على أقوال المصابين والأوراق الشرطية، وتحقق المحكمة من عدم وجود ما يشعر أن المصابين نزلاء مستشفى كما أنهم لم يتعرفوا على أي من المشتكى عليهم.

التاريخ : 10/23/2017 8:06:36 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط