الأحد 22-4-2018   
زيارة ميدانية لطلبة الدبلوم التدريبي لمستشفى ماركا التخصصي الإسلامي    السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على نجران    رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة    وزير الداخلية يوجه إلى الإسراع بربط كافة البنوك بمركز القيادة والسيطرة    ولي العهد يزور نادي ابداع الكرك    الأردن يدين التفجير الإرهابي في كابول    الامارات تتهم مقاتلات قطرية بالاقتراب من احدى طائراتها    الجزيرة يغادر إلى البحرين لملاقاة المالكية بالكأس الآسيوية    تنقلات في الأمن العام .. أسماء    نيمار يزف بشرى سارة لجماهيره    "الأسد المتأهب" تنفذ تمريناً للتعامل مع أسلحة الدمار الشامل..    وزير الداخلية: المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين    مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل..    كيف تجد فرص عمل عن طريق السوشال ميديا؟..    الالاف يشيعون جثمان النائب العمامرة وأفراد أسرته في معان..    

جماهير الفيصلي تلوّح باعتصام حاشد الثلاثاء

النهر نيوز- استهجنت جماهير للنادي الفيصلي مماطلة محافظ العاصمة، سعد شهاب، بتكفيل عدد من مشجعي الفريق باتهامهم بالاعتداء على لاعبين من ناشئي فريق الوحدات، خاصة وأن القضاء النظامي قرر تكفيل المتهمين وعدم توقيفهم.

وأكدت الجماهير عزمها إقامة اعتصام حاشد للمطالبة بالافراج عن الموقوفين اداريا من قبل محافظ العاصمة، مؤكدين على أن المحافظ رفض تكفيلهم لحين انتهاء الدوام الرسمي.

ونفى مقرّبون من الموقوفين حديث وسائل اعلام عن كون ذوي الموقوفين لم يتقدموا بطلب كفالة للمتهمين، لافتين إلى أنهم ظلّوا في المحافظة لحين انتهاء الدوام الرسمي ولم يصدر أي قرار بالموافقة على التكفيل.

وكان القاضي برر قراره بكونه جاء بعد الاطلاع على أقوال المصابين والأوراق الشرطية، وتحقق المحكمة من عدم وجود ما يشعر أن المصابين نزلاء مستشفى كما أنهم لم يتعرفوا على أي من المشتكى عليهم.

التاريخ : 10/23/2017 8:06:36 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط