الجمعة 16-11-2018   
إغلاق منتجع البحيرة وإنهاء خدمات نحو 170 موظفا    "بيتكوين" تهبط لأدنى مستوى في عام    توقيف مطلق نار داخل محطة محروقات في عمان    إرتفاع عدد ضحايا حادثة البحر الميت الى 22 وفاة    إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية    ضبط معمل يزور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية    الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء    الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي    فوز ثلاثة مبدعين أردنيين بوسام الابداع العربي    تقرير الأمانة يتهم مياهنا .. والأخيرة تؤكد: لا علاقة لنا بعمارة خريبة السوق    مدعي عام عمان يباشر التحقيق بحادثة "الحفرة الامتصاصية"    إنهاء خدمات وإحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد (أسماء)    حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار    الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء    حكومة تيريزا ماي تتهاوى بسبب "البريكست"    

الأردن يشتري أقوى مروحية روسية في العالم ..فيديو

النهر نيوز- كشف موقع روسيا اليوم الإخباري أن مدينة روستوف الروسية بدأت اختبارات جوية لأقوى مروحية نقل في العالم وهي مروحية "مي – ٢٦ تي ٢" القادرة على نقل ٢٠ طنا من الحمولة.

وقال الخبراء في بوابة "bmpd " الإلكترونية إن المروحية الجديدة تم تصنيعها للتصدير إلى المملكة الأردنية الهاشمية التي وقعت عام ٢٠١٦ مع روسيا اتفاقية توريد ٤ مروحيات من هذا النوع.
وأشار الخبراء إلى أن "مي – ٢٦ تي ٢" لا مثيل لها في العالم بمواصفاتها التقنية. ويمكن أن تنفذ تلك المروحيات طيفًا واسعًا من المهام وضمنها النقل والإجلاء وإخماد الحريق وغيرها.
ولدى "مي – ٢٦ تي ٢"مروحتان رئيسية بثماني شفرات وخلفية خماسية الشفرات. وزودت بمحركين يولد كلاهما قوة ١١٤٠٠ حصان.
وتمتلك المروحية خلافًا لنسختها السابقة قمرة قيادة زجاجية وضعت على واجهتها مستشعرات عاملة بالبلورات السائلة وتم تزويدها أيضا بطيار آلي رقمي ومنظومة الملاحة المدعومة بنظامي الملاحة الفضائية "نافستار" و"غلوناس"، ما سمح بتقليص عدد أفراد طاقم المروحية من ٥ أفراد إلى ٣ أفراد.

التاريخ : 10/24/2017 12:22:37 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط