الخميس 23-11-2017   
الاحتلال يحتجز نائب الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية    شبهة انتحار ثلاثيني في السلط    قمة سوتشي الثلاثية تدعو إلى تسوية سياسية في سوريا    "ميدل إيست آي" تنشر تفاصيل صفقة القرن ودور الرياض فيها    السعودية توضح آلية تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات    مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان والزرقاء.. تفاصيل    معرض فني تشكيلي للفنان الأردني خالد رباع في آل البيت    الملك: الأردن ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    السجن المؤبد لقائد عسكري سابق في البوسنة    الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية    توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس    مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام ٢٠١٨    إنتل تعترف بوجود عيوب أمنية في معظم رقائق الحاسب خاصتها    النمس: ١٨% نسبة الفتيات تزوجن دون السن ١٨    الاحتلال يزعم اعتراض دخول مواد تصنيع متفجرات إلى قطاع غزة    

بيان من النادي الفيصلي حول أحداث مباراة الرمثا

النهر نيوز - أصدر النادي الفيصلي بياناً صحفياً تعقيباً على المباراة التي جمعته مع الرمثا ضمن مباريات الأسبوع ٧ من دوري المحترفين.
وتضمن البيان بداية مباركة للرمثا على فوزه بأربعة أهداف لاثنين، مؤكدين على الظلم الذي تعرض له الفيصلي باللقاء وحالة الطرد الغريبة التي تعرض لها مدافعه يوسف الرواشدة.
وأضاف البيان بان الفيصلي سيستعين بحكام من الخارج في كل لقاءاته على نفقته الخاصة، واكد بان في دائرة الحكام هناك توجه نادوي لبعض أعضائها.
واختتم البيان قوله بانه الفيصلي يحتج على ما يتعرض له الفريق مم ظلم تحكيمي مبرمج وان الفريق يدرس بجدية تعليق مشاركته في المسابقات المحلية.

التاريخ : 10/27/2017 11:01:25 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط