الخميس 23-11-2017   
الاحتلال يحتجز نائب الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية    شبهة انتحار ثلاثيني في السلط    قمة سوتشي الثلاثية تدعو إلى تسوية سياسية في سوريا    "ميدل إيست آي" تنشر تفاصيل صفقة القرن ودور الرياض فيها    السعودية توضح آلية تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات    مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان والزرقاء.. تفاصيل    معرض فني تشكيلي للفنان الأردني خالد رباع في آل البيت    الملك: الأردن ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    السجن المؤبد لقائد عسكري سابق في البوسنة    الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية    توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس    مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام ٢٠١٨    إنتل تعترف بوجود عيوب أمنية في معظم رقائق الحاسب خاصتها    النمس: ١٨% نسبة الفتيات تزوجن دون السن ١٨    الاحتلال يزعم اعتراض دخول مواد تصنيع متفجرات إلى قطاع غزة    

'الناتو' يعتبر سلوك كوريا الشمالية 'تهديدا عالميا'

النهر نيوز - اعتبر الامين العام لحلف شمال الاطلسي ينس ستولتنبرغ " الناتو"، الاثنين ان كوريا الشمالية تشكل "تهديدا عالميا"، مؤكدا انه يؤيد فرض عقوبات مشددة عليها.
ووصل ستولتنبرغ الى طوكيو للاجتماع مع رئيس الوزراء الياباني شينزو ابي ومسؤولين كبار اخرين بينهم وزير الدفاع ايتسونوري اونوديرا.
وقال الامين العام في كلمة القاها امام مجموعة من خبراء الامن ومسؤولين في وزارة الدفاع "اننا قلقون مثلكم من سلوك كوريا الشمالية الاستفزازي المتهور".
واضاف "انه امر خطير حقا، ويشكل تهديدا مباشرا لدول المنطقة (بما فيها) اليابان، لكنه يشكل ايضا تهديدا عالميا".
وشدد ستولتنبرغ على ان "حلف شمال الاطلسي يدعم بقوة الضغوط السياسية والدبلوماسية والاقتصادية على كوريا الشمالية، ونحن نرحب بتعزيز العقوبات" التي تبناها مجلس الامن الدولي في ايلول/سبتمبر الماضي.
واردف "لكن الاهم من ذلك اننا بحاجة الى التأكد من تطبيق العقوبات على نحو كامل وشفاف".
تأتي زيارة ستولتنبرغ لليابان بعد اجتماعه مع رئيس الوزراء الياباني ببروكسل في تموز/يوليو لتعزيز التعاون الامني.

التاريخ : 10/30/2017 10:23:32 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط