الأربعاء 23-10-2018   
مقتل لواء متقاعد رميا بالرصاص في مأدبا    الملك يلتقي بن سلمان    الوحدات يوضح موقفه من طلبات العضوية    ألمانيا تعلن عن مساعدات جديدة للأردن بنحو نصف مليار يورو    الأشغال الشاقة 20 عاما لمتهم هتك عرض طفلة وصور جريمته    أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن    إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    

سكايب بتصميمه الجديد متاح رسمياً على ويندوز

النهر نيوز - قبل شهرين أعلنت سكايب عن تحديث كبير لتصميمها على أجهزة الكمبيوتر ليتماشى مع التغييرات التي طرأت على تطبيق الهواتف الذكية، وقدمت عدة نسخ تجريبية حتى وصلت اليوم للنسخة النهائية الرسمية المتاحة للتنزيل.
هذه النسخة تعمل مع ويندوز ٧ و ٨ و ١٠ حتى الإصدار ١٥١١، وإن كان لديك ويندوز ١٠ بإصدار أحدث فلن تعمل معك هذه النسخة لأن مايكروسوفت أضافت نسخة سكايب كتطبيق شامل في إصدار ويندوز ١٠ الذي يحمل الرقم ١٦٠٧ وأحدث.
أبرز التغييرات الملاحظة في سكايب الجديد هو إمكانيات التخصيص في الثيم حيث أصبح يدعم النمط الليلي الداكن وأيضاً يمكن اختيار لون مميز للتطبيق.
وحصلت قائمة الدردشات على تحسينات بحيث يمكن فرزها حسب عدة معايير وأيضاً تغيير طريقة العرض لتبدو أكثر دمجاً واختصاراً أو الطريقة القياسية.
وضمن التطبيق هناك قائمة بالإشعارات على غرار ما هو الحال مع نسخة الموبايل. كما يمكنك رؤية ردود الأفعال على رسالتك والمنشن وغيرها.
التحديث سيتاح خلال ساعات إما بالتحديث التلقائي أو بتنزيله يدوياً من موقع سكايب.

التاريخ : 10/31/2017 12:59:10 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط