الأحد 22-4-2018   
زيارة ميدانية لطلبة الدبلوم التدريبي لمستشفى ماركا التخصصي الإسلامي    السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على نجران    رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة    وزير الداخلية يوجه إلى الإسراع بربط كافة البنوك بمركز القيادة والسيطرة    ولي العهد يزور نادي ابداع الكرك    الأردن يدين التفجير الإرهابي في كابول    الامارات تتهم مقاتلات قطرية بالاقتراب من احدى طائراتها    الجزيرة يغادر إلى البحرين لملاقاة المالكية بالكأس الآسيوية    تنقلات في الأمن العام .. أسماء    نيمار يزف بشرى سارة لجماهيره    "الأسد المتأهب" تنفذ تمريناً للتعامل مع أسلحة الدمار الشامل..    وزير الداخلية: المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين    مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل..    كيف تجد فرص عمل عن طريق السوشال ميديا؟..    الالاف يشيعون جثمان النائب العمامرة وأفراد أسرته في معان..    

اكتشاف حقل ضخم للنفط والغاز في المكسيك

النهر نيوز - أعلن رئيس المكسيك انريكي بينيا نييتو الجمعة اكتشاف حقل "ضخم" من النفط والغاز في ولاية فيراكروز في شرق البلاد.
وقال بينيا نييتو في لقاء عام ان الحقل يتضمن احتياطيا يقدر ب١,٥ مليارات برميل من النفط الخام وسيكون "الاكتشاف الاهم في السنوات ال١٥ الاخيرة" في البر لمؤسسة "بيميكس" النفطية العامة.
وتابع ان استخراج النفط سيتم "خلال وقت قصير وبكلفة متدنية نسبيا" لان الحقل موجود على مقربة من منشآت ل"بيميكس".
يأتي الاكتشاف في الوقت الذي تراجع فيه انتاج النفط لهذه الشركة في الربع الثالث من العام الحالي الى ١,٨ مليون برميل في اليوم أي بتدن ب١٢,% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام ٢٠١٦.
وسجلت "بيميكس" التي تؤمن ١٦% من عائدات المكسيك خسائر صافية بقيمة ٥,٣ مليارات دولار في الربع الثالث خصوصا نتيجة تبعات الكوارث الطبيعية على انتاجها في شهر ايلول/سبتمبر.

التاريخ : 11/4/2017 10:36:06 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط