الأحد 22-7-2018   

بعد تعرضها لاطلاق نار في الشونة الجنوبية.. توزيع الكهرباء توفر 4 محولات جديدة

النهر نيوز - ذكرت شركة توزيع الكهرباء أن كوادرها في منطقة الأغوار الجنوبية باشرت صباح اليوم الإثنين بتركيب (4) محولات، بدلاً عن المحولات الرئيسية التي عُطِبت نتيجة تعرضها لإطلاق نار الأسبوع الماضي.

وقالت الشركة في بيان الها إنها قامت بتوفير المحولات رغم شح مخزونها منها، نتيجة تعرض (21) محولاً للعطب بعد إطلاق نار عليها من قبل مجهولين على مدار الأسبوعين الماضيين، (20) منها في الأغوار الجنوبية وواحد في الأغوار الشمالية.

وأكدت الشركة أنها قامت بتلك الخطوة على وجه السرعة، نظراً لكون المحولات التي تعرضت للعطب الأسبوع الماضي، رئيسية وتخدم المواطنين بشكل رئيسي، حيث أدى إطلاق النار عليها إلى حرمان نحو (600) مشتركا من التيار الكهربائي.

وقالت إن استمرار عملية الإعتداء على المحولات، سيؤدي إلى نفاذ مخزون الشركة من المحولات، الأمر الذي سيرتب على الشركة أعباء وكُلف وأوقات طويلة لتوفير أي محول في حال تعرض لإعتداء، مؤكدة أهمية دور المواطنين في مساندة الشركة بجهودها لديمومة إيصال التيار الكهربائي، عبر ممارسة مختلف الجهود في ثني العابثين والمخربين عن ممارسة اعتداءاتهم والإبلاغ عنهم لدى الجهات الأمنية المختصة.

التاريخ : 11/6/2017 1:47:13 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط