الثلاثاء 23-10-2018   
إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح    الرئيس السوري يامر باطلاق اسم الرمثا على احد شوارع دمشق لهذا السبب    الملك يغادر إلى السعودية    ضبط سرقات مياه في الرمثا والكفرين    سائق يدعي اعتداء رقيب سير عليه .. والأمن يحقق    لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة    

'الشروع بالقتل' لطالب جامعي طعن ٣ أشخاص بجامعة جرش

النهر نيوز- أنهى مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق بقضية مشاجرة جامعة جرش التي وقعت أحداثها خارج الحرم الجامعي في أذار من العام الجاري لخلافات عشائرية، وأسفر عنها ٢ من زملائه بالجامعة وشخص ثالث، أصيبوا حينها بإصابات بليغه.
ووجه المدعي العام للمشتكى عليه وهو طالب جامعي يبلغ من العمر ٢٣ عاما والمخلى سبيله بالكفالة، تهم الشروع بالقتل، جنحة حمل وحيازة أداة حاده وجرم إقلاق الراحة العامة.
وقال مصدر مقرب من التحقيق إن وقائع القضية تشير إلى أن المجني عليهما والمشتكى عليه طلاب في جامعة جرش ويوجد بينهم خلافات سابقه قائمة على الانتماء العشائري.
وأضاف أن المجني عليه الثالث يعرف المجني عليه الأول بحكم الجوار مشيرا إلى تجدد خلاف فيما بين المجني عليه الأول والمجني عليه الثاني من جهة حيث كانوا خارج حرم الجامعة للتشاجر.
وتابع أن المشتكى عليه أقدم على ضرب المجني عليه الأول بموس في عنقه ضربه قوية أدت إلى قطع في الشريان الرغامي كما طعن المجني عليه الثاني بذات الموس في بطنه طعنه قويه نافذه حيث تصادف مرور المجني عليه الثالث الذي عرف المجني عليه الأول فحاول مساعدته فاقدم المشتكى عليه على طعنه اسفل صدره وكان ذلك بقصد قتلهم ليلوذ المشتكى عليه بالفرار من مكان الحادث وليلقى القبض عليه من قبل الشرطة.
وأحال المدعي العام ملف القضية إلى النائب العام لدى محكمة الجنايات الكبرى للمصادقة على قرار المدعي العام تمهيدا لإصدار لائحة الاتهام وإحالة القضية إلى محكمة الجنايات الكبرى.

التاريخ : 11/9/2017 7:59:01 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط