الخميس 23-11-2017   
الاحتلال يحتجز نائب الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية    شبهة انتحار ثلاثيني في السلط    قمة سوتشي الثلاثية تدعو إلى تسوية سياسية في سوريا    "ميدل إيست آي" تنشر تفاصيل صفقة القرن ودور الرياض فيها    السعودية توضح آلية تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات    مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان والزرقاء.. تفاصيل    معرض فني تشكيلي للفنان الأردني خالد رباع في آل البيت    الملك: الأردن ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    السجن المؤبد لقائد عسكري سابق في البوسنة    الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية    توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس    مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام ٢٠١٨    إنتل تعترف بوجود عيوب أمنية في معظم رقائق الحاسب خاصتها    النمس: ١٨% نسبة الفتيات تزوجن دون السن ١٨    الاحتلال يزعم اعتراض دخول مواد تصنيع متفجرات إلى قطاع غزة    

الهند.. عقاب عنيف لزبون لم يعجبه السعر..فيديو

النهر نيوز- لا تحاول التشاجر مع طاه، حتى إن لم يعجبك طعامه، حتى لا تكون ضحيه له عندما يغضب، لأنه لا يمكن توقع رد فعل بعض الطهاه حيال ذلك، ولنا في سلوك طاه هندي تجاه شكوى أحد زبائنه دليل واضح.
ففي مطعم "مانوج كاليوودا"، في الركن الصيني بمدينة فينوس شوك، غربي الهند، اشتكى أحد الزبائن من ارتفاع فاتورة الحساب مقارنة بجودة الطعام المقدم له، وقال إن الوجبة التي تناولها مع أصدقائه، كانت سيئة جدا.
ومع حدة النقاشات التي دارت بين الزبون، الذي استدعى شقيقه لمناصرته، والعاملين بالمطعم، كان للشيف (الطاهي) رأيا آخر، إذ قام بإلقاء الزيت المغلي على الزبون والشقيق.
ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم نقل الزبائن الجرحى جراء "المعركة"، الذين أصيبوا جراء إلقاء الزيت المغلي عليهم إلى المستشفى.
ورصدت كاميرات المراقبة الواقعة، فيما فتحت الشرطة نحقيقا بشأن الحادثة.

التاريخ : 11/10/2017 11:38:28 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط