الأربعاء 23-10-2018   
مقتل لواء متقاعد رميا بالرصاص في مأدبا    الملك يلتقي بن سلمان    الوحدات يوضح موقفه من طلبات العضوية    ألمانيا تعلن عن مساعدات جديدة للأردن بنحو نصف مليار يورو    الأشغال الشاقة 20 عاما لمتهم هتك عرض طفلة وصور جريمته    أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن    إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    

الحواتمة يكرم بطل العالم في الكيك بوكسينج أبو حصوة

النهر نيوز- كرم المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة في مبنى المديرية اليوم لاعب قوات الدرك الحائز على ذهبية العالم في الكيك بوكسينج عدي أبو حصوة.
وقال اللواء الركن الحواتمة، لدى استقباله فريق قوات الدرك للكيك بوكسينج الذي أنهى للتو مشاركته في بطولة العالم التي أقيمت في هنغاريا: إن قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لن تدخر جهدا في دعم منتسبيها وتبني الشباب الرياضي القادر على العطاء، وتزويده بكافة وسائل التمكين، ومستلزمات النجاح.
واضاف اللواء الركن الحواتمة، إن جلالة القائد الأعلى هو الداعم الأول للشباب الأردني، وإن جميع الجهود المبذولة في هذا المجال ما هي إلا نتاج توجيهات جلالته، ودعمه، ورعايته لأبنائه في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
وأشاد اللواء الركن الحواتمة بجهود الإداريين والمدربين واللاعبين التي توجها تحقيق هذا الإنجاز الكبير مؤكداً على قدرة الشباب الأردني على الوصول إلى أعلى المستويات، وبأنه لا مكان للتذرع بقلة الإمكانيات والموارد، إذا توافرت عناصر الإرادة والتصميم.
كما كرم اللواء الركن الحواتمة لاعب قوات الدرك على خلف الحاصل على الميدالية البرونزية في نفس البطولة، وباقي لاعبي فريق قوات الدرك للكيك بوكسينج متمنياً لهم التوفيق في المشاركات القادمة ومتعهدا باستمرار توفير الدعم لهم ومساندتهم في كل الظروف.
وشارك فريق الدرك في بطولة العالم – هنغاريا ٢٠١٧ من خلال وفد ترأسه المقدم إبراهيم الخرشة، وضم الرائد نزار العدوان، و المدرب رائد الدبج، واللاعبين علي احمد خلف، وعدي ابو حصوة، وموسى محمد ، و محي الدين ، وإبراهيم زايد ، ومحمد زياد.
وتمكن أبو حصوة من خطف الميدالية الذهبية لوزن ٦٥ كغم في البطولة بعد فوزه الساحق بنتيجة ٣-٠ على بطل العالم السابق وحامل ذهبية آسيا الكازخستاني تيوبي لايف ديدار، و على الكندي براندون ليمان ٣- صفر، وعلى كل من بطلي روسيا وبيلاروسيا بذات النتيجة ٢-١ .
واستطاع لاعب الدرك على خلف حصد الميدالية البرونزية بعد فوزه في افتتاح البطولة على الايطالي روبيرتو ترانكويلو ٣-صفر ، وعلى بطل بلغاريا ٢-١، وخسارته في قبل النهائي بصعوبة أمام بطل سلوفاكيا ١-٢.
وكان فريق الدرك للكيك بوكسينغ قد ظفر في وقت سابق ببطولة الأندية العربية، وحصل نجومه على العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة في المنافسات القارية والدولية من خلال تمثيلهم لقوات الدرك والمنتخب الوطني .

التاريخ : 11/13/2017 6:16:54 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط