الخميس 23-11-2017   
الاحتلال يحتجز نائب الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية    شبهة انتحار ثلاثيني في السلط    قمة سوتشي الثلاثية تدعو إلى تسوية سياسية في سوريا    "ميدل إيست آي" تنشر تفاصيل صفقة القرن ودور الرياض فيها    السعودية توضح آلية تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات    مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان والزرقاء.. تفاصيل    معرض فني تشكيلي للفنان الأردني خالد رباع في آل البيت    الملك: الأردن ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    السجن المؤبد لقائد عسكري سابق في البوسنة    الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية    توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس    مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام ٢٠١٨    إنتل تعترف بوجود عيوب أمنية في معظم رقائق الحاسب خاصتها    النمس: ١٨% نسبة الفتيات تزوجن دون السن ١٨    الاحتلال يزعم اعتراض دخول مواد تصنيع متفجرات إلى قطاع غزة    

بالصور.. هل هذا أخطر خفل زفاف في العالم؟

النهر نيوز - يحاول كل عروسين التميّز في يوم زواجه لإبهار المدعوين ولالتقاط صور فريدة يتباهان بها، وتبقى ذكرى جميلة مدى الحياة، لذا لجأ زوجان صينيان مؤخراً إلى ما هو خارج عن المألوف في هذه المناسبة.
وقد أثبت العروسان المذكوران حبهما لبعضهما وللمغامرة، حيث أتمّا بعض مراسم الزفاف على جانب منحدر جبلي في الصين، مجبرين المدعوين على خوض نفس المغامرة.
وقد قام الزوجان بربط نفسيهما إلى سلك مثبت على مدار جبل تشايا في مقاطعة خنان الصينية، ومن ثم كان على بقية المدعوين أن يسلكوا نفس الطريق ليعيشوا معهما مغامرة هذا الزفاف العجيب.
وقد تبدو التجربة عادية لو كانت ضمن إطار ممارسة رياضة تسلق الجبال، لكن أن يحدث ذلك في مناسبة زواج وأن يكون المتسلقان بملابس الزفاف، فهذا الأمر لفت انتباه الكثيرين.

التاريخ : 11/14/2017 12:11:06 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط