الخميس 13-12-2018   
المنتخب الوطني يتدرب في عمان اليوم    وزير الشباب يستقبل وفد جائزة دوق أدنبرة    60 مليونًا استثمار Orange الأردن في شبكة الفايبر    سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا لـ«لافارج» الأردن    «الملكية» تحتفي بمرور 55 عامًا على تأسيسها    توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد    السعود يطالب بعدم تكفيل المسيئين عبر التواصل الاجتماعي    العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية    ضبط شخص مصنف خطر باربد    الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين    مصادر حكومية : العفو العام قريبا جدا .. والرزاز سابحثه اليوم    الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي    الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر    رمزية "خميس الرابع" تخطف الاضواء من "جمعة البلد"    ضبط مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة    

رونالدو يصدم ريال مدريد ويطلب الرحيل

النهر نيوز - أبدى مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغبته في الرحيل عن القلعة الملكية بنهاية الموسم الجاري.
وأبلغ "الدون"، رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، برغبته في الرحيل، وهو ما كشف عنه ليل أمس، برنامج (تشيرينجيتو) الرياضي الإسباني التابع لتليفزيون (ميجا) المحلي.
إلا أن رئيس القلعة البيضاء ليس مستعدا على الإطلاق للاستغناء عن نجم الفريق وهدافه التاريخي والمتوج مؤخرا بجائزة الأفضل في العالم للمرة الخامسة في مشواره.
وبحسب المصدر، فإن كريستيانو تلقى عرضا لتجديد عقده لم يعجبه على الإطلاق، واعتبر أن النادي بهذا العرض يقلل من شأنه.
وأضاف أن "السي آر٧" اعتبر كذلك أن محاولة النادي التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب، كليان مبابي، مثله مثل لاعبين آخرين لتجديد الدماء، يعتبر قلة احترام له ولتاريخه.
وتأتي هذه الشائعات رغم التصريح الذي أدلى به بطل أوروبا مؤخرا عقب سقوط الفريق في ويمبلي أمام توتنهام الإنجليزي بالتشامبيونزليج عندما أكد "أنا سعيد في النادي، لا أريد تجديد عقدي".
وكان ريال مدريد أعلن في نوفمبر/ تشرين الثاني ٢٠١٦ عن توصله لاتفاق بشأن تجديد عقد كريستيانو، الذي كان قد انضم للفريق في صيف ٢٠٠٩ قادما من مانشستر يونايتد، حتى موسم ٢٠٢١ أي عندما يصل عمره إلى ٣٦ عاما، دون الكشف عن القيمة المادية، لكن مع شرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

التاريخ : 11/14/2017 2:18:50 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط