الجمعة 21-9-2018   
مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    غواصون يرفعون نصف طن من نفايات جوف البحر في العقبة    الخدمة المدنية تدعو معلمين ومعلمات للامتحان التنافسي (أسماء)    خطباء مساجد يدعون لتحصين الشباب ضد آفة المخدرات    بدء تطبيق تخفيض وإعفاء بعض السلع من ضريبة المبيعات    إغلاق مخبز وإتلاف 7 أطنان من المواد الغذائية بالعقبة    تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق    ارتفاع أسعار النفط    تفكيك مخيم الركبان عند مثلث الحدود “السورية الأردنية العراقية”    حصة الفرد من المياه في محافظات الشمال لا تتعدى 80 لترا يوميا    

رونالدو يصدم ريال مدريد ويطلب الرحيل

النهر نيوز - أبدى مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغبته في الرحيل عن القلعة الملكية بنهاية الموسم الجاري.
وأبلغ "الدون"، رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، برغبته في الرحيل، وهو ما كشف عنه ليل أمس، برنامج (تشيرينجيتو) الرياضي الإسباني التابع لتليفزيون (ميجا) المحلي.
إلا أن رئيس القلعة البيضاء ليس مستعدا على الإطلاق للاستغناء عن نجم الفريق وهدافه التاريخي والمتوج مؤخرا بجائزة الأفضل في العالم للمرة الخامسة في مشواره.
وبحسب المصدر، فإن كريستيانو تلقى عرضا لتجديد عقده لم يعجبه على الإطلاق، واعتبر أن النادي بهذا العرض يقلل من شأنه.
وأضاف أن "السي آر٧" اعتبر كذلك أن محاولة النادي التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب، كليان مبابي، مثله مثل لاعبين آخرين لتجديد الدماء، يعتبر قلة احترام له ولتاريخه.
وتأتي هذه الشائعات رغم التصريح الذي أدلى به بطل أوروبا مؤخرا عقب سقوط الفريق في ويمبلي أمام توتنهام الإنجليزي بالتشامبيونزليج عندما أكد "أنا سعيد في النادي، لا أريد تجديد عقدي".
وكان ريال مدريد أعلن في نوفمبر/ تشرين الثاني ٢٠١٦ عن توصله لاتفاق بشأن تجديد عقد كريستيانو، الذي كان قد انضم للفريق في صيف ٢٠٠٩ قادما من مانشستر يونايتد، حتى موسم ٢٠٢١ أي عندما يصل عمره إلى ٣٦ عاما، دون الكشف عن القيمة المادية، لكن مع شرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

التاريخ : 11/14/2017 2:18:50 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط