الإثنين 19-11-2018   
ولي عهد أبوظبي بن زايد يزور المملكة الثلاثاء    الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى الملك    الاونروا : تقليص العجز المالي للوكالة من 446 إلى 21 مليون دولار للعام الحالي    بدء التقديم للمنح الدراسية بالجامعات الهنغارية    البلقاء التطبيقية تقدم مقترحا لتطوير المسارات التقنية والمهنية    "التمييز" تصادق على حكم بحبس متهم هتك عرض طفلة وصورها 20 عاما    أبو صعيليك: قانون الضريبة لايلزم من بلغ 18 عاما بتقديم إقرار ضريبي    الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين الليلة    وفاة عامل وافد اثر انهيار ترابي لخط صرف صحي    إغلاق محل يبيع ’معسل‘ منتهي الصلاحية    الملك يرعى تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل    القضاء الاردني يرفض تسليم سوري للامارات    الموقوفون في قضية حفرة خريبة السوق هم "المواسرجي" و"شغيلته"    راصد: 22 نائباً تغيبوا عن التصويت على قانون الضريبة    47 نائبا صوتوا ضد قانون الضريبة (اسماء)    

رونالدو يصدم ريال مدريد ويطلب الرحيل

النهر نيوز - أبدى مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغبته في الرحيل عن القلعة الملكية بنهاية الموسم الجاري.
وأبلغ "الدون"، رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، برغبته في الرحيل، وهو ما كشف عنه ليل أمس، برنامج (تشيرينجيتو) الرياضي الإسباني التابع لتليفزيون (ميجا) المحلي.
إلا أن رئيس القلعة البيضاء ليس مستعدا على الإطلاق للاستغناء عن نجم الفريق وهدافه التاريخي والمتوج مؤخرا بجائزة الأفضل في العالم للمرة الخامسة في مشواره.
وبحسب المصدر، فإن كريستيانو تلقى عرضا لتجديد عقده لم يعجبه على الإطلاق، واعتبر أن النادي بهذا العرض يقلل من شأنه.
وأضاف أن "السي آر٧" اعتبر كذلك أن محاولة النادي التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب، كليان مبابي، مثله مثل لاعبين آخرين لتجديد الدماء، يعتبر قلة احترام له ولتاريخه.
وتأتي هذه الشائعات رغم التصريح الذي أدلى به بطل أوروبا مؤخرا عقب سقوط الفريق في ويمبلي أمام توتنهام الإنجليزي بالتشامبيونزليج عندما أكد "أنا سعيد في النادي، لا أريد تجديد عقدي".
وكان ريال مدريد أعلن في نوفمبر/ تشرين الثاني ٢٠١٦ عن توصله لاتفاق بشأن تجديد عقد كريستيانو، الذي كان قد انضم للفريق في صيف ٢٠٠٩ قادما من مانشستر يونايتد، حتى موسم ٢٠٢١ أي عندما يصل عمره إلى ٣٦ عاما، دون الكشف عن القيمة المادية، لكن مع شرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

التاريخ : 11/14/2017 2:18:50 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط