الأربعاء 26-9-2018   
ائتلاف يهاجم ورشة لنقابة المهندسين الزراعيين: لتنفيذ خطة وإملاءات مندوب وزارة الزراعة الامريكية    الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"    الطراونة: رد قانون الضريبة تنازل طوعي عن حق المجلس في التشريع    الخوالدة تهاجم شركة الولاء    مطالبات نيابية برد "معدل ضريبة الدخل"    الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية    مجلس النواب يصر على موقفه باشتراط عشرة سنوات خدمة للوزير حتى يحصل على تقاعد    تنقلات في الأمن: مفلح نائباً لـ ادارة حماية الاسره وساري مديراً لمكتب مدير الامن    ضبط 7 مروجي مخدرات في سحاب ورجم الشامي    خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب    عباس يلتقي لفني.. وهذا ما جرى خلال اللقاء!    مدير الامن الوقائي الأسبق يروي قصة "ذهب عجلون"    الحباشنة: مجلس النواب حالياً أمام مفترق طرق "إما أن يكون أو لا يكون"    السعودية تضع حدَاً للأزمة الدبلوماسية مع ألمانيا    دراسة: الشعب الأردني لا يسامح بـ "الخيانة الزوجية"    

وفاة و٧١ إصابة جراء ١١٤ حادثا مختلفا

النهر نيوز - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (٢٤) ساعة الماضية مع(١١٤) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(٧١) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تدهور.
في حين تم التعامل مع (٥٧٨) حالة مرضية مختلفة.
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(٢٤) ساعة الماضية .
وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة مادبا
توفي شخص يبلغ من العمر (٥٥) عاماً نتيجة إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على مثلث الشموط، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بإخلاء الوفاة إلى مستشفى النديم الحكومي.
إصابة (١٢) شخص اثر حادث تصادم في محافظة جرش
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة ظهر السرو ، نتج عنه إصابة (١٢) شخص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.
إصابة (٩)أشخاص اثر حادث تصادم في اربد
أصيب (٩) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين بكب ديانا وباص ركوب صغير بالقرب من مثلث جنين الصفا ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

التاريخ : 11/16/2017 10:28:58 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط