الأربعاء 23-10-2018   
مقتل لواء متقاعد رميا بالرصاص في مأدبا    الملك يلتقي بن سلمان    الوحدات يوضح موقفه من طلبات العضوية    ألمانيا تعلن عن مساعدات جديدة للأردن بنحو نصف مليار يورو    الأشغال الشاقة 20 عاما لمتهم هتك عرض طفلة وصور جريمته    أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن    إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    

جوارديولا: في فريقي سأقتل من يشعر بالرضا

النهر نيوز - يعد مانشستر سيتي أحد أبرز فرق الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث يتصدر الفريق قائمة الترتيب بفارق ٨ نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد.
ومن الجانب التكتيكي يقدم المدرب الإسباني بيب جوارديولا مستوى مميز مع الفريق هذا الموسم ويسير بخطى ثابتة في جميع البطولات.
وقد تحدث الفيلسوف الإسباني مؤخرًا عن إمكانية شعور لاعبي فريقه بالرضا عن المستوى الذي يقدمونه وقال: "هذا لن يحدث أبدًا في فريقي، طوال لأنني المدرب هنا وأنا لا أشعر بذلك".
وتابع: "لا يمكن لهذا أن يحدث، سأقتل أي لاعب يشعر بذلك، لو حدث وشعرنا بذلك ربما نخسر من فرق ضعيفة ونُهدر كل ما قمنا به، يظهر على لاعبي الفريق أنهم لديهم الرغبة والشغف لتقديم المزيد دائمًا".
وفي الأخير قال: "نشعر بالثقة نتيجة لما نقدمه، لدينا جدول مزدحم للغاية ولكن ننجح في تقديم مستوى جيد حتى الآن".
يذكر أن الفريق الإنجليزي سيخوض مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث يتصدر مجموعته برصيد ١٢ نقطة.

التاريخ : 11/20/2017 11:56:14 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط